مؤكدًا أن فوز العالمي يفتح الطريق للهلال

وليد الفراج: مباراة النصر والشباب حاسمة نحو المنافسة

الخميس ١١ فبراير ٢٠٢١ الساعة ٦:٣٨ مساءً
وليد الفراج: مباراة النصر والشباب حاسمة نحو المنافسة
المواطن - مروة نبيل

أكد الإعلامي وليد الفراج أن مباراة النصر والشباب المقبلة، ستكون حاسمة في تحديد شكل المنافسة على لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين هذا الموسم.

وليد الفراج يُعلق على مباراة النصر والشباب

وعلق وليد الفراج قائلًا: “القصة كلها يوم السبت.. إذا فاز الشباب فقد انتهى آخر أمل للأصفر نحو المنافسة والمنطق يقول تحسين المركز هو أفضل ما سيتحقق في دوري 2021”.

وتابع وليد الفراج عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، قائلًا: “وإذا فاز النصر فقد فتح الطريق للهلال والأهلي وربما الاتحاد .. القصة كلها السبت.. والله يا هو سبت”.

نادي الهلال
لاعبو الهلال – المصدر spl

منافسة قوية على الصدارة

وتشهد منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين منافسة قوية على المراكز الأولى بعد مرور 17 جولة على انطلاق المسابقة المحلية، حيث نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب في خطف الصدارة برصيد 35 نقطة.

نادي الشباب
لاعبو الشباب – المصدر spl

وعانى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال من تذبذب النتائج في الجولات الأخيرة ليفقد العديد من النقاط، قبل أن ينتفض ويكتسح العين بخماسية، ليحتل المركز الثاني برصيد 33 نقطة، بالتساوي مع الأهلي الذي يلعب ضد الاتحاد، اليوم، في الجولة الـ18.

النادي الأهلي السعودي
فريق الأهلي – المصدر @ALAHLI_FC

وتطور أداء الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد كثيرًا عن المواسم الأخيرة، لينجح في احتلال المركز الرابع بجدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 28 نقطة، فيما انتفض النصر بعد الهزائم المتتالية في البداية ليحتل المركز الخامس بـ25 نقطة.

الاتحاد
لاعبو الاتحاد