يُقام غدًا على ملعب مرسول بارك

التشكيل المتوقع لـ ديربي النصر والهلال

الإثنين ٢٢ فبراير ٢٠٢١ الساعة ٥:٤٢ مساءً
التشكيل المتوقع لـ ديربي النصر والهلال
المواطن - محمد سمعه

يترقب عشاق كرة القدم السعودية، غدًا الثلاثاء ديربي النصر والهلال الذي ينطلق ضمن منافسات الجولة العشرين من بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وسيبدأ اللقاء في تمام الساعة الـ8:35 مساءً بتوقيت المملكة على ملعب “مرسول بارك” معقل نادي النصر في الرياض.

التشكيل المتوقع لـ ديربي النصر والهلال

وسيكون التشكيل المتوقع للديربي بالنسبة لفريق الهلال مكونًا من: “الوطيان، البريك، جحفلي، علي البليهي، ياسر الشهراني، ناصر الدوسري، كويلار، جيوفنكو، كاريلو، سالم الدوسري، بافيتيمبي جوميز”.

أما التشكيل المتوقع لـ النصر فسيكون مكونًا من: “برادلي جونز، لاجامي، عبدالإله العمري، العلاوي، أسامة الخلف، علي الحسن، بيتروس، أيمن يحيى، خالد الغنام، بيتي مارتينيز، رائد الغامدي”.

ويرغب العالمي في تحقيق الفوز، وذلك بعد الخسارة في آخر جولتين دوريًا من فريقي الشباب والقادسية، أما الهلال فيود تحت قيادة مدربه البرازيلي روجيرو ميكالي تحقيق الفوز من أجل الوصول للنقطة رقم 39 والمنافسة على صدارة الدوري.

القنوات الناقلة لـ الديربي 

وستنقل قناتا KSA SPORTS HD 1 و KSA SPORTS HD 2 وقائع مباراة النصر والهلال على ملعب مرسول بارك.

وسيكون وعد ميكالي لجماهير الأزرق هو الفوز، خاصة أن الفوز سيعطي دفعة معنوية لنجوم الأزرق، بعد أن خسروا السوبر السعودي أمام النصر يوم 30 يناير الماضي، إضافة للصعود للصدارة في حال خسر الشباب من الأهلي، بجانب عودة الثقة للفريق الأزرق، الذي تأثر مؤخرًا بالنتائج المتعثرة بالأخص ضد فريقي أبها وضمك.