روسيا تعلن الطوارئ في القرم لمواجهة الهجمات الأوكرانية
ارتفاع ضحايا زلزال فنزويلا إلى 589 قتيلاً وآلاف المصابين
جبل أُحد.. تاريخ وسيرة في قلب المدينة المنورة
سفارة السعودية في اليابان تحذر المواطنين: أعاصير وفيضانات محتملة
6 مبادئ رئيسة لاستدامة عمليات التشجير وتغيير النظام البيئي في السعودية
تكساس تحتضن محطة الأخضر الحاسمة في كأس العالم 2026
زاتكا تُحبط محاولات تهريب أكثر من 25 مليون حبة و1,098 كيلو مواد مخدرة ومحظورة
أمطار على منطقة جازان حتى المساء
ضبط مواطن رعى 9 متون من الإبل في محمية الملك عبدالعزيز
خطيب المسجد الحرام: ربوا أبناءكم على قيم الإسلام وحصنوهم من الانحرافات
قررت إدارة نادي الشباب برئاسة خالد البلطان منح لاعبي الفريق الأول لكرة القدم مكافأة مالية كبيرة بعد الفوز على الأهلي في المباراة الماضية.
ومنحت إدارة نادي الشباب كل لاعب في صفوف الفريق الأول لكرة القدم مبلغ 30 ألف ريال، بعد ظهورهم بشكل مميز خلال مباراة الأهلي التي انتهت بتحقيق الليوث لفوز هام بثلاثية دون رد، وذلك وفقًا لـ”الرياضية”.

وسجل ثلاثية الليوث ضد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أحمد شراحيلي، ألفريد ندياي وكريستيان جوانكا، وقدموا أداءً مميزًا طوال المباراة، لتزداد طموحات الجماهير في التتويج بلقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين هذا الموسم.
وتسعى إدارة البلطان لتحفيز لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، من أجل الظهور بشكل مميز وتقدم أفضل أداء، لمواصلة الانتصارات في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين خلال الفترة المقبلة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب لمواجهة نظيره ضمك، مساء يوم الأحد المقبل، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية ضمن منافسات الجولة الـ21 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب المركز الأول في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 41 نقطة، وبفارق 5 نقاط عن أقرب منافسيه نادي الهلال.