وصل الرياض للانضمام إلى الشباب

الصرامي يُثير الجدل حول صفقة إيغالو

الأربعاء ٣ فبراير ٢٠٢١ الساعة ٦:٥٤ مساءً
الصرامي يُثير الجدل حول صفقة إيغالو
المواطن - مروة نبيل

أكد الإعلامي سعود الصرامي أن صفقة انضمام النيجيري أوديون إيغالو إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب لم تتم بشكل رسمي حتى الآن، لعدم التوصل إلى اتفاق مالي.

سبب تأخر صفقة إيغالو إلى الشباب

وقال سعود الصرامي: “المهاجم النيجيري الدولي هداف مانشستر يونايتد السابق متواجد في الرياض منذ عدة أيام.. فقد عقد عدة اجتماعات مع إدارة الشباب للانضمام لمتصدر دوري المحترفين”.

وتابع في تعليقه على صفقة إيغالو عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”: “التوقيع لم يتم هناك نقاط مالية لم يتم التوصل لاتفاق عليها.. التوقيع قد يتأخر لكن الشباب حريص على التوقيع معه.. سنوافيكم بالجديد”.

وأضاف الصرامي في تغريدة أخرى: “صفقة الشباب مع المهاجم النيجيري لم تتعطل لكنها تمر بمنعطفات مالية عديدة فضلًا عن خسارة الشباب له في أهم المباريات لحظة استدعائه لمنتخب بلاده”.

إيغالو
إيغالو – المصدر @ighalojude

وواصل حديثه عن الأسباب التي تؤثر على صفقة إيغالو قائلًا: “والحجر الذي قد يتسبب في عدم الاستفادة منه عند السفر والعودة بعد القرارات الجديدة المصاحبة لجائحة الكورونا.. إتمام الصفقة بين المد والجزر”.

وأردف: “وكيل أعمال إيغالو مرافقًا للمهاجم النيجيري في زيارته للرياض لإكمال مفاوضته مع الشباب التي لم تحسم بعد، لكنها قطعت شوطًا كبيرًا بالوصول لاتفاقية مرضية للطرفين.. عطاء النيجيري الأصل النرويجي الجنسية حريص على توقيع عقد لموكلة مع نادي الشباب ويتوقع ذلك رغم صعوبة المفاوضات”.

إيغالو
اللاعب النيجيري – المصدر @ighalojude

الشباب يتألق هذا الموسم

ويسير الشباب بشكل مميز خلال الموسم الرياضي الحالي، في ظل التدعيمات المميزة التي قامت بها الإدارة برئاسة خالد البلطان، وفي مقدمتهم؛ الأرجنتيني إيفر بانيغا والبرتغالي فابيو مارتينيز، حيث يُعتبران من أبرز لاعبي الدوري وليس النادي فقط.

واستغل الشباب تأجيل مباراة الهلال ضد العين في الجولة الـ16، وفاز على الفريق الأول لكرة القدم بنادي أبها بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ليتصدر جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 32 نقطة.

نادي الشباب
فريق الشباب – المصدر spl

إقرأ المزيد