الزعيم كان وضع أنظاره على ضم جالاردو

الهلال مُهدد بتعثر إحدى صفقاته قبل نهاية الميركاتو

الأحد ٧ فبراير ٢٠٢١ الساعة ١:٢٧ مساءً
الهلال مُهدد بتعثر إحدى صفقاته قبل نهاية الميركاتو
المواطن - محمد سمعه

أصبح نادي الهلال مُهدداً بتعثر إحدى صفقاته وذلك قبل 12 ساعة من غلق فترة الانتقالات الشتوية في السعودية.

وظهر على الساحة الهلالية مؤخرًا، لاعب الوسط البرازيلي تياغو جالاردو لاعب فريق إنترناسيونالي البرازيلي حيث أرادت الإدارة الهلالية برئاسة فهد بن نافل ضم اللاعب في حال رحل الإيطالي سيباستيان جيوفنكو.

وحول هذا الأمر، قال الصحفي البرازيلي ألكسندر إيرنست عبر حسابه في “تويتر” إنه حتى هذه الساعة لا يوجد أي تطور في تفاوض الهلال مع إنترناسيونالي لاستعارة جالاردو، مضيفًا أن مبلغ الصفقة لم يصل بعد للنادي البرازيلي.

تياغو جالاردو
جالاردو – المصدر @SCInternacional

الحمدان آخر صفقات الهلال في الشتوية

ويعد اللاعب عبدالله الحمدان نجم الشباب السابق، آخر صفقات الهلال في فترة الانتقالات الشتوية، حيث خاض الحمدان آخر مباراة له مع الليث أمس السبت وكانت ضد نادي الرائد في الجولة الـ17 في دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

عبدالله الحمدان
الحمدان – المصدر @Alhilal_FC

يذكر أن الهلال كان سبق له أيضًا التعاقد مع اللاعب حمد اليامي ظهير أيمن نادي القادسية، ولكن الصفقة لن تتم إلا بعد نهاية الموسم الحالي نظرًا لاحتياج فارس الشرقية له في النصف الثاني من الموسم الحالي.

الهلال يعاني من النتائج المتراجعة

وكان الفريق الكروي الأول بـ الهلال، تعرض لانتقادات موسعة من قبل الجماهير بسبب تراجع نتائج الفريق حيث كان آخرها الخسارة من أبها بثلاثية مقابل هدفين في دوري محمد بن سلمان للمحترفين بالإضافة إلى خسارة لقب كأس السوبر السعودي يوم السبت الماضي أمام نادي النصر بثلاثية دون رد.

وفي الجانب الآخر، إذا لم تنجح إدارة الهلال في التعاقد مع أليكس تيكسيرا لاعب نادي جيانغسو سوننج الصيني السابق فسيتأجل حسم الأمور لصيف 2021، ليكون اللاعب أول صفقات الزعيم في الميركاتو الصيفي بحسب تقارير صحفية.