بعد تعادل مثير مع مان يونايتد

ترتيب إيفرتون في الدوري الإنجليزي

الأحد ٧ فبراير ٢٠٢١ الساعة ٥:٥١ مساءً
ترتيب إيفرتون في الدوري الإنجليزي
المواطن - محمد سمعه

حقق نادي إيفرتون الإنجليزي مفاجأة من العيار الثقيل، بالتعادل مع مضيفه مانشستر يونايتد بثلاثية لكل فريق ضمن منافسات الجولة الـ23 من الدوري الإنجليزي بعد أن كان متأخرًا في النتيجة ثلاث مرات.

ويحتل فريق التوفيز حاليًا المركز السادس في جدول ترتيب أندية الدوري الإنجليزي برصيد 37 نقطة بعد التعادل المثير مع اليونايتد، بينما أصبح رصيد اليونايتد 45 نقطة في المركز الثاني.

إيفرتون ينجو من الهزيمة السابعة في الموسم

ونجا التوفيز من الخسارة رقم 7 بعد التعادل مع فريق مانشستر يونايتد في المباراة التي أُقيمت على ملعب الأولد ترافورد بمدينة مانشستر.

وفي وقت سابق، أبدى جمهور مانشستر يونايتد الإنجليزي، غضبه العارم وذلك بعد نهاية مباراة مان يونايتد ضد التوفيز بالتعادل.

إيفرتون
المصدر @richarlison97

وكان اليونايتد متقدمًا بهدفين دون رد، لكن إيفرتون سجل هدفين، ثم عاد مانشستر يونايتد وتقدم مجددًا بالهدف الثالث ولكن دفاع اليونايتد كان سيئًا ليستقبل الهدف الثالث في الدقيقة الـ93 وتنتهي المباراة بالتعادل بنتيجة 3-3.

وهاجمت جماهير مانشستر يونايتد بعد المباراة كلاًّ من الإسباني دافيد دي خيا حارس الشياطين الحمر والمدافع هاري ماجواير إضافة للجناح ماركوس راشفورد واللاعب توانزيبي وذلك بسبب سوء أداء الرباعي المتسبب في تعادل اليونايتد ضد إيفرتون.

اليونايتد يهدي الصدارة للسيتي قبل لقاء ليفربول

وبسبب نتيجة مباراة مان يونايتد ضد إيفرتون، فإن مانشستر يونايتد فرط في فرصة مشاركة مانشستر سيتي، صدارة الدوري الإنجليزي قبل مواجهة السيتي لليفربول مساء اليوم الأحد.