تُقام اليوم في دور نصف النهائي لمونديال الأندية

ترقب تام لـ موعد مباراة الأهلي وبايرن ميونخ

الإثنين ٨ فبراير ٢٠٢١ الساعة ٥:٠٣ مساءً
ترقب تام لـ موعد مباراة الأهلي وبايرن ميونخ
المواطن - محمد سمعه

تترقب جماهير الأهلي المصري، موعد مباراة الأهلي ضد بايرن ميونخ الألماني التي تنطلق مساء اليوم الاثنين في دور الـ4 لبطولة كأس العالم للأندية.

وتُعد مباراة الأهلي وبايرن ميونخ أول مباراة رسمية لفريق مصري ضد فريق أوروبي في بطولة رسمية لذلك تترقب الجماهير المصرية وبالأخص جماهير الأهلي لقاء اليوم ضد العملاق البافاري.

موعد مباراة الأهلي ضد البايرن

وستنطلق مباراة الأهلي ضد البايرن في تمام التاسعة مساءً بتوقيت السعودية، وفي تمام الثامنة مساءً بتوقيت مصر.

وقبل موعد مباراة الأهلي والبايرن، كان الحساب الرسمي للنادي الأهلي أعلن مساء أمس الأحد عن اختتام لاعبي الفريق الكروي الأول بالأهلي لتدريباتهم استعدادًا لمواجهة فريق بايرن ميونخ وذلك بقيادة المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني.

موعد مباراة الأهلي وبايرن ميونخ
الأهلي وبايرن ميونخ – المصدر @AlAhly

وكان الحساب الرسمي لـ بايرن ميونخ عبر “الفيسبوك” نشر مقطع فيديو طريفًا للاعبي الأهلي وهم يرددون بعض هتافات تشجيع الفريق الألماني العريق، والعكس حدث مع بعض من لاعبي بايرن ميونخ الذين رددوا بعض الهتافات الشهيرة لجماهير الأهلي المصري، ويُمكن متابعة الفيديو من خلال هذا الرابط

الأهلي يعبر فخ الدحيل بصعوبة

وكان الأهلي تأهل إلى الدور نصف النهائي بعد الفوز على نادي الدحيل القطري يوم الخميس الماضي بهدف دون رد في دور الثمانية سجله اللاعب المصري حسين الشحات.

أما البايرن ففاز بصعوبة في الدوري الألماني الجمعة الماضية على نادي هيرتا برلين بهدف دون رد قبل القدوم إلى قطر ومواجهة الأهلي.

وكان الألماني هانز فليك مدرب بايرن ميونخ أكد على أن مواجهة الأهلي ستكون اختبارًا صعبًا لفريقه، مضيفًا أن البايرن سيقدم أفضل ما لديه من أجل العبور إلى الدور النهائي لبطولة مونديال الأندية.