في ملعب مرسول بارك بالرياض

تعليق سعيد العويران بعد رباعية الشباب في النصر

الأحد ١٤ فبراير ٢٠٢١ الساعة ٣:٢١ مساءً
تعليق سعيد العويران بعد رباعية الشباب في النصر
المواطن - محمد سمعه

علق اللاعب سعيد العويران نجم الشباب والمنتخب السعودي السابق، على رباعية فريقه في شباك النصر، وذلك خلال مباراة الفريقين التي أُقيمت على ملعب “مرسول بارك” في الرياض.

وغرد العويران مع نشر صورة له مع نجوم الشباب قائلًا: “شباب وما لي خلق أزعل، أنفاس الصدارة لا تُقاوم، فلا أحد يلوم الليث إذا بعثر الجميع وأكل الأخضر واليابس، صباحكم زي اللوز، يا الشيوخ”.

ونجح الشباب في الانفراد بصدارة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 38 بعد الفوز برباعية وبفارق 4 نقاط عن النادي الأهلي صاحب المركز الثاني.

إيغالو يُسجل أول أهدافه في العالمي

وكان الشباب هزم النصر برباعية أحرزها كل من الأرجنتيني إيفر بانيغا ومواطنه كريستيان جوانكا هدفين واللاعب النيجيري أوديون إيغالو هدفًا.

وسيواجه الشباب يوم الأربعاء المقبل في الجولة التاسعة عشرة في دوري المحترفين، فريق الفتح بينما يلعب النصر يوم الخميس المقبل في الجولة ذاتها مع نادي القادسية.

وتلقى المدرب الكرواتي ألين هورفات مدرب النصر أول هزيمة له مع أصفر العاصمة، وذلك منذ توليه مهمة تدريب الفريق الكروي الأول في ديسمبر الماضي خلفًا للمدرب البرتغالي روي فيتوريا.

سعيد العويران يعلق على خسارة النصر
العويران مع نجوم الشباب – المصدر @saeed_alowiran

على النصر نسيان المنافسة على الدوري

وكان الناقد الرياضي محمد العنزي قال في حلقة أمس في برنامج “الدوري مع وليد” إنه يجب على العالمي نسيان المنافسة على لقب الدوري بالموسم الحالي والتركيز على دوري أبطال آسيا وباقي البطولات خلال الفترة المقبلة.