لم يظهر الفريق بالمستوى المتوقع

تعليق مثير من محمد الدعيع على خسارة الهلال

الأحد ١٤ فبراير ٢٠٢١ الساعة ٨:٤٣ مساءً
تعليق مثير من محمد الدعيع على خسارة الهلال
المواطن - مروة نبيل

أبدى حارس نادي الهلال والمنتخب السعودي السابق، محمد الدعيع، استياءه من مستوى الفريق الأول لكرة القدم خلال مباراته ضد ضمك اليوم، والتي انتهت بخسارة الزعيم بهدف دون رد.

الدعيع يُعلق على خسارة الهلال:

ونشر محمد الدعيع عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، قائمة مباراة الهلال ضد ضمك اليوم، وتمنى التوفيق للاعبين، وبعد نهاية اللقاء بخسارة الزعيم، علق قائلًا: “ضايعين لا مدرب ولا لاعبين”.

وتفاعلت الجماهير مع تغريدة الدعيع، وأعربوا عن غضبهم بسبب تراجع أداء بعض اللاعبين، وخسارة الفريق الأول لكرة القدم لنقاط عديدة خلال الفترة الماضية، الأمر الذي أبعده عن صدارة جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

الهلال وضمك
جانب من المباراة – المصدر spl

وقال هزاع آل شرف: “لا علاقة للمدرب اللاعبين لديهم دروب ومنهم من يجب أن يضع على الدكة”، وعلق خالد بن جابر قائلًا: “يعني الرئيس يتحمل الي يصير بالفريق لأنه استمر على مدرب جبان وفاشل، والمدرب الفاشل استمر على عناصر فاشلة”.

وعلق زعيم العالمية قائلًا: “وأنت مقتنع بهذا المدرب حتى لو حصل على البطولات السابقة.. جميعها باجتهاد لاعبين فقط وليس للمدرب علاقة بتحقيقها لكن استفاد شهرة ومادة فقط وهو لا يجيد اختيار اللاعبين وتبديلاته متأخرة بعد ما يدعس الفريق دعس ولا العليان يعد لاعب حرام والله يلعب بالهلال كردي أفضل منه”.

ضمك ضد الهلال
جانب من المباراة – المصدر spl

الزعيم يُعاني ولوشيسكو يقترب من الإقالة:

ولعب ضمك ضد الهلال اليوم على إستاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية في ختام منافسات الجولة الـ18 من دوري محمد بن سلمان للمحترفين، ونجح فارس الجنوب في تحقيق فوز تاريخي بهدف دون رد، ليتراجع الزعيم إلى المركز الثالث برصيد 33 نقطة.

وأكدت تقارير أن إدارة الزعيم اتخذت قرارًا بإقالة المدير الفني الروماني رازفان لوشيسكو من منصبه بعد تراجع نتائج الفريق الأول لكرة القدم، واستقرت على البديل، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

لوشيسكو
لوشيسكو – المصدر spl