قبل مباراته ضد النصر اليوم

دوري محمد بن سلمان : أرقام القادسية في 18 جولة

الخميس ١٨ فبراير ٢٠٢١ الساعة ٥:٠٣ مساءً
دوري محمد بن سلمان : أرقام القادسية في 18 جولة
المواطن - مروة نبيل

يسير الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية بشكل مميز في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين هذا الموسم قبل مباراته ضد النصر اليوم.

القادسية ضد النصر

ويلعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية ضد النصر اليوم على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية ضمن منافسات الجولة الـ19 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقبل مباراة القادسية ضد النصر اليوم، يحتل الفريق الأول لكرة القدم بالعالمي المركز السابع في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 25 نقطة، بالتساوي مع الفريق القدساوي صاحب المركز الثامن.

 

دوري محمد بن سلمان
لاعبو الفريق القدساوي – المصدر spl

أبزر أرقام الفريق القدساوي هذا الموسم

وكشف حساب “دوري بلس” الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، أبرز أرقام الفريق القدساوي الدفاعية والهجومية بقيادة المدير الفني التونسي يوسف المناعي خلال منافسات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين خلال الـ18 جولة الماضية.

وعلى الصعيد الدفاعي، استقبل الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية 27 هدفًا، 15 منهم في الشوط الأول و12 خلال أحداث الشوط الثاني، ونجح في الحفاظ على نظافة شباكه مرتين فقط حتى الآن.

ويُقدم الفريق القدساوي أداء هجوميًا جيدًا، حيث نجح في تسجيل 28 هدفًا، 10 منهم خلال أحداث الشوط الأول، و18 في الشوط الثاني، ولم يغب عن هز الشباك سوى في مواجهتين فقط.

القادسية
الفريق القدساوي – المصدر spl