قبل مباراة القادسية ضد النصر اليوم

دوري محمد بن سلمان : حسن العمري يتألق آخر 9 جولات

الخميس ١٨ فبراير ٢٠٢١ الساعة ٤:٢٦ مساءً
دوري محمد بن سلمان : حسن العمري يتألق آخر 9 جولات
المواطن - مروة نبيل

خطف حسن العمري الأنظار مع القادسية خلال الجولات الأخيرة، ليكون من أبرز لاعبي من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين وليس فريقه فقط.

حسن العمري يخطف الأنظار

ويُقدم حسن العمري مستوى مميزًا مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية، حيث ساهم في تسجيل 11 هدفًا خلال آخر 9 جولات في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ونجح في إحراز 7 أهداف، وقدم 4 تمريرات حاسمة.

حسن العمري
العمري – المصدر @qadisiyah1967

وظهر حسن العمري بشكل لافت هذا الموسم، حيث نجح في تسجيل 11 هدفًا وقدم 4 تمريرات حاسمة خلال الـ18 جولة الماضية، ليُقدم أفضل مواسمه في الدوري السعودي للمحترفين، حيث لعب 80 مباراة، وأحرز 15 هدفًا وصنع 4 آخرين.

ويتصدر حسن العمري قائمة الهدافين السعوديين في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين الموسم الرياضي الحالي، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

حسن العمري في دوري محمد بن سلمان
العمري – المصدر @qadisiyah1967

القادسية في دوري محمد بن سلمان

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر لمواجهة نظيره القادسية، مساء اليوم الخميس، على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية ضمن منافسات الجولة الـ19 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقبل مباراة اليوم، يحتل العالمي المركز السابع في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 25 نقطة، بالتساوي مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية صاحب المركز الثامن.

القادسية
لاعبو فريق القادسية – المصدر @SPL