ضمن منافسات الجولة الـ19

دوري محمد بن سلمان : تعادل أبها والباطن في الشوط الأول

الأربعاء ١٧ فبراير ٢٠٢١ الساعة ٥:٣٧ مساءً
دوري محمد بن سلمان : تعادل أبها والباطن في الشوط الأول
المواطن - مروة نبيل

انتهى، منذ قليل، الشوط الأول من مباراة أبها والباطن ضمن منافسات الجولة الـ19 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، بالتعادل الإيجابي بين الفريقين.

تعادل أبها والباطن

وبدأت مباراة أبها والباطن المقامة الآن على استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية بشكل سريع، حيث ضغط الفريقان بحثًا عن هز الشباك، إلا أن التعادل السلبي ظل سائدًا حتى الدقيقة 26.

فابيو أبرو
أبرو يحتفل بالهدف – المصدر @SPL

ونجح نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الباطن، البرتغالي فابيو أبرو في فض اشتباك التعادل السلبي من كرة رأسية مميزة عند الدقيقة 26، وانتفض أبها بعد الهدف بحثًا عن تسجيل التعادل سريعًا.

وتمكن كارلوس ستراندبيرج من تسجيل هدف التعادل عند الدقيقة 39، حيث استغل خطأ المدافع في تشتيت الكرة، لينفرد بحارس المرمى ويُراوغه ويهز الشباك، لتنتهي أحداث الشوط الأول من مباراة أبها والباطن بالتعادل بنتيجة 1/1.

 

أبها والباطن
نتيجة الشوط الأول – المصدر @SPL

الفريقان في دوري محمد بن سلمان

ويسعى الفريقان للظهور بشكل أفضل خلال أحداث الشوط الثاني من مباراة أبها والباطن، أملًا في تسجيل هدف وخطف الثلاث نقاط لتحسين النتائج والتقدم في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقبل مباراة اليوم، يحتل أبها المركز العاشر في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 24 نقطة، فيما يقع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الباطن في المركز الـ13 برصيد 20 نقطة.