بعد إلغاء عقده بدون سبب

ديوب يُطالب الشباب بـ3 ملايين يورو

الأربعاء ١٠ فبراير ٢٠٢١ الساعة ١:٥٢ مساءً
ديوب يُطالب الشباب بـ3 ملايين يورو
المواطن - مروة نبيل

أكد مهاجم الشباب السابق، السنغالي ماكيتي ديوب تفاصيل أن إدارة النادي برئاسة خالد البلطان، ألغت عقده مع الفريق الأول لكرة القدم بدون سبب.

ديوب يشكو الشباب

وعلق ديوب على رحيله من نادي الشباب خلال تصريحاته لـ”الرياضية”، قائلًا: “خالد البلطان ألغى عقدي دون سبب، ولم يدفع لي أموالي لاستئجار منزلي أيضًا”.

وتابع المهاجم السنغالي: “رفعت قضية على النادي لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، واتحاد الكرة السعودي من أجل المطالبة بحقوقي المتبقية، وهي 3 ملايين يورو، وفي انتظار إنصافي من الاتحادَين”.

نجم نادي الشباب ديوب
ديوب

وأضاف ديوب: “اتصلوا بي في 5 يناير، ووعدوني بدفع حقوقي، لكن لم يحدث شيء من هذا القبيل.. في 16 يناير اجتمعوا بي، وقالوا لي إنهم في حاجة لتغييري، وقد احترمت رغبتهم، وفي 18 يناير أبلغوني بإلغائهم عقدي”.

وكان نادي الشباب قد تعاقد مع ماكيتي ديوب في يناير 2020، لتمثيل صفوف الفريق الأول لكرة القدم بعقد لمدة موسم ونصف، قادمًا من جويزو رينيه الصيني، ولكنه لم يظهر بالمستوى المتوقع مع الليوث، ليتم فسخ عقده في يناير الماضي.

ماخيتي ديوب
ديوب

الليوث يخطف الأنظار

ونجح الليوث في الظهور بشكل مميز ضد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرائد، ليحقق فوزًا كبيرًا برباعية مقابل هدف ضمن منافسات الجولة الـ17 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ورفع نادي الشباب رصيده إلى 35 نقطة ليحتل صدارة جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وبفارق نقطتين عن الهلال والأهلي أصحاب المركزين الثاني والثالث.

نادي الشباب
لاعبو الليوث – المصدر spl