بعد رحيله عن نادي الهلال

رازفان لوشيسكو مرشح لتدريب بارما

الثلاثاء ١٦ فبراير ٢٠٢١ الساعة ٧:١١ مساءً
رازفان لوشيسكو مرشح لتدريب بارما
المواطن - مروة نبيل

أكدت تقارير صحافية، اليوم الثلاثاء، أن المدير الفني الروماني مرشح لتدريب نادٍ إيطالي خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد رحيله عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال.

رازفان لوشيسكو مطلوب في إيطاليا

وأكد موقع telekomsport الروماني نقلًا عن sport.ro، أن رازفان لوشيسكو أصبح مرشحًا لقيادة الفريق الأول لكرة القدم بنادي بارما الإيطالي، مؤكدًا أن مدرب الهلال السابق لن يبتعد عن المقاعد الفنية بعد انتهاء علاقته مع الزعيم.

ويجيد المدير الفني الروماني رازفان لوشيسكو التحدث باللغة الإيطالية، ويعتبر البعض أن هذا الأمر سيساعده كثيرًا في مهمته إذا تولى تدريب بارما رسميًا.

رازفان لوشيسكو
لوشيسكو – المصدر @Alhilal_FC

ويكافح الفريق الأول لكرة القدم بنادي بارما من أجل تفادي الهبوط هذا الموسم، ما دفع الإدارة للتفكير في التعاقد مع لوشيسكو وإقالة المدرب الحالي روبرتو دافيرزا، خاصة بعد تلقيه خسارة جديدة أمام فيرونا بهدفين مقابل هدف.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي بارما المركز الـ19 وقبل الأخير في جدول ترتيب الدوري الإيطالي الممتاز برصيد 13 نقطة، علمًا بأنه لعب 22 مباراة، فاز في مواجهتين فقط حتى الآن.

لوشيسكو
لوشيسكو – المصدر @Alhilal_FC

إقالة لوشيسكو وروجيرو ميكالي البديل

وأعلن نادي الهلال عن إقالة رازفان لوشيسكو، حيث تم فسخ العقد بالتراضي بين الطرفين، وقدم مجلس الإدارة شكره له ولجهازه الفني المعاون، وتم تعيين مدرب فريق الزعيم لكرة القدم تحت 19 عامًا، البرازيلي روجيرو ميكالي مديرًا فنيًّا.

وبدأ المدير الفني البرازيلي روجيرو ميكالي وطاقمه المساعد، أمس الاثنين، مهمته مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال استعدادًا لمباراة الاتفاق المقبلة، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).