بعد إقالة لوشيسكو رسميًّا

روجيرو ميكالي يبدأ مهمته مع الهلال

الإثنين ١٥ فبراير ٢٠٢١ الساعة ١٠:٣٢ مساءً
روجيرو ميكالي يبدأ مهمته مع الهلال
المواطن - مروة نبيل

بدأ المدير الفني البرازيلي روجيرو ميكالي وطاقمه المساعد، اليوم الاثنين، مهمته مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال بعد إقالة رازفان لوشيسكو رسميًّا.

روجيرو ميكالي يقود الهلال:

وعاود لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال تدريباتهم الجماعية اليوم، بعد حصولهم على راحة بالأمس عقب الخسارة ضد ضمك بهدف دون رد في الجولة الـ18 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وانطلق مران الهلال اليوم بقيادة روجيرو ميكالي بتدريبات استرجاعية للاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال الذين شاركوا بشكل أساسي في مباراة ضمك، وأجرى بقية اللاعبين تطبيقات فنية ومناورة على جزء من الملعب، بمتابعة رئيس النادي، فهد بن نافل.

وأعلن نادي الهلال في وقت متأخر، أمس، عن إقالة رازفان لوشيسكو، حيث تم فسخ العقد بالتراضي بين الطرفين، وقدم مجلس الإدارة شكره له ولجهازه الفني المعاون، وتم تعيين مدرب فريق الزعيم لكرة القدم تحت 19 عامًا، البرازيلي روجيرو ميكالي مديرًا فنيًّا.

الهلال في دوري محمد بن سلمان:

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال لمواجهة نظيره الاتفاق، مساء يوم الخميس المقبل، على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض، ضمن منافسات الجولة الـ19 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقبل المباراة المقبلة، يحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال المركز الثالث في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 33 نقطة، فيما يقع الاتفاق في المركز الخامس برصيد 27 نقطة.