بعد تأخر الإدارة في تجديد عقده

راموس يتخذ قراره النهائي بشأن مستقبله مع الريال

الأربعاء ٣ فبراير ٢٠٢١ الساعة ٧:٠٣ مساءً
راموس يتخذ قراره النهائي بشأن مستقبله مع الريال
المواطن - مروة نبيل

اتخذ سيرجيو راموس قراره بشأن مستقبله مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني، بعد تأخر الإدارة في تجديد عقده.

راموس يصر على موقفه للتجديد

وعرض ريال مدريد على راموس التجديد لمدة موسمين قادمين، ولكن مع خصم 10% من قيمة راتبه، وهو ما رفضه قائد الفريق الأول لكرة القدم.

وأشارت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، إلى أن قائد المرينغي أخبر رئيس الريال فلورنتينو بيريز بأنه سيرحل في نهاية الموسم، إذا لم يتم تنفيذ شروطه، حيث يشترط الحصول على راتب قدره 12 مليون يورو في الموسم الواحد.

وأضافت الصحيفة الإسبانية، أنه خلال الاجتماع الأخير الذي جمع قائد المرينغي مع بيريز، كانت الأمور هادئة، على عكس ما قيل، حيث أكد له على تقديره لما قدمه له عام 2005، عندما دفع الشرط الجزائي في عقده مع إشبيلية “27 مليون يورو” لضمه.

سيرجيو راموس
قائد الريال

3 أندية مهتمة بضم قائد الريال

وينتهي عقد راموس صاحب الـ34 عامًا مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد بنهاية الموسم الرياضي الحالي، ولم يتوصل الطرفان إلى اتفاق بشأن التجديد حتى الآن، ما دفع العديد من الأندية لوضعه في خططها التعاقدية.

وأشار التقرير إلى أن هناك 3 أندية مهتمة بضم قائد المرينغي، رغم أنها لم تقدم له عروضًا رسمية حتى الآن، وهي؛ باريس سان جيرمان الفرنسي، وثنائي الدوري الإنجليزي لكرة القدم مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي.

ويتمسك نادي ريال مدريد ببقاء اللاعب في صفوفه، نظرًا لدور الكبير مع الفريق وفي غرفة الملابس، إلا أن هناك صعوبة كبيرة في تلبية مطالبه حتى الآن.

راموس في مباراة ريال مدريد
احتفال راموس