بعد أن تعرض لها في لقاء خيتافي

ريال مدريد يكشف تفاصيل إصابة مارسيلو

الأربعاء ١٠ فبراير ٢٠٢١ الساعة ٧:٣٨ مساءً
ريال مدريد يكشف تفاصيل إصابة مارسيلو
المواطن - محمد سمعه

كشف نادي ريال مدريد الإسباني، اليوم الأربعاء تفاصيل إصابة اللاعب البرازيلي مارسيلو، وذلك بعد أن تعرض لها في لقاء خيتافي الذي أُقيم أمس الثلاثاء ضمن مباريات الجولة الأولى والمؤجلة بين الفريقين بالدوري الإسباني.

وذكر الموقع الرسمي للريال عبر الإنترنت أن البرازيلي مارسيلو يُعاني من إصابة عضلية في القدم اليسرى، وسيتم فيما بعد تحديد برنامجه العلاجي والمدة التي سيغيب بسببها عن مباريات الريال.

ملخص مباراة ريال مدريد وخيتافي

وكان الريال نجح في الفوز على فريق خيتافي بنتيجة هدفين دون رد في المباراة التي لُعبت على ملعب ألفريدو دي ستيفانو معقل الريال بالعاصمة الإسبانية مدريد.

مارسيلو
مارسيلو – المصدر @realmadriden

وتقدم اللاعب الفرنسي كريم بنزيمة بالهدف الأول لـ ريال مدريد بالدقيقة الستين من عمر اللقاء، ثم عزز مواطنه فيرلاند ميندي بالهدف الثاني للفريق الملكي في الدقيقة السابعة والستين.

وبعد الفوز أصبح رصيد الريال 46 نقطة في المركز الثاني وبفارق خمس نقاط عن المتصدر أتلتيكو مدريد، بينما تجمد رصيد خيتافي عند 24 نقطة في المركز الـ13 في جدول ترتيب أندية الدوري الإسباني.

مواجهة نارية بين ريال مدريد وفالنسيا

يذكر أن الريال سيواجه فريق فالنسيا يوم الأحد المقبل ضمن منافسات الجولة الـ23 من الدوري الإسباني، حيث تُقام المباراة على ملعب ألفريدو دي ستيفانو في مدينة مدريد.

وسيواجه ريال مدريد فريق أتالانتا الإيطالي في مباراتي دور ثمن النهائي بدوري أبطال أوروبا، حيث يخوض الريال اللقاء الأول ضد أتالانتا يوم 24 فبراير الجاري، على أن تُقام مباراة العودة يوم 16 مارس المقبل.