مؤكدًا أنه يُدافع عن حقوق النادي

عارف يُشيد بدور حامد البلوي مع الاتحاد

الجمعة ١٢ فبراير ٢٠٢١ الساعة ١٢:١٣ مساءً
عارف يُشيد بدور حامد البلوي مع الاتحاد
المواطن - مروة نبيل

أشاد الإعلامي الرياضي جمال عارف بالدور الكبير الذي يلعبه المدير التنفيذي لكرة القدم بنادي الاتحاد حامد البلوي مع اللاعبين والدفاع عن حقوق العميد.

عارف يُشيد بعمل البلوي مع الاتحاد

وقال جمال عارف: “حامد البلوي رغم كل العمل المضني والشاق الذي يقوم به مع اللاعبين كمدير تنفيذي إلا أنه يقوم بدور المتحدث والمدافع عن حقوق الاتحاد“.

وتابع عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”: “اعتراضه وحديثه مع الهويش كان بدون أي إساءة بدليل أن الحكم منحه بطاقة صفراء للاعتراض ولو كانت هناك إساءة لمنحه البطاقة الحمراء مباشرة”.

وكان حامد البلوي قد دخل في نقاش مع حكم ديربي جدة، محمد الهويش بين شوطي مباراة الأهلي والاتحاد، إلا أن المناقشة تطورت، ما دفعه لإشهار البطاقة الصفراء في وجهه، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

خالد العقيلي نجم النصر السابق
لقطة حامد البلوي وحكم الديربي

التعادل يُخيم على ديربي جدة

ولعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد ضد نظيره الأهلي، مساء أمس الخميس، ضمن منافسات الجولة الـ18 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وخيم التعادل الإيجابي على المباراة.

وبعد ديربي جدة، رفع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي رصيده إلى 34 نقطة ليحتل المركز الثاني بشكل مؤقت في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، فيما وصل رصيد العميد إلى 29 نقطة في المركز الرابع.

 

الاتحاد
لاعبو العميد – المصدر spl