في حالة رئاسته لنادي برشلونة

لابورتا يستهدف بقاء ليونيل ميسي

الأربعاء ١٧ فبراير ٢٠٢١ الساعة ٢:٤٠ مساءً
لابورتا يستهدف بقاء ليونيل ميسي
المواطن - مروة نبيل

أكد المرشح لرئاسة نادي برشلونة الإسباني، خوان لابورتا أنه سيبذل كل ما في وسعه، من أجل الإبقاء على الأرجنتيني ليونيل ميسي في صفوف الفريق الكتالوني.

لابورتا يسعى لبقاء ليونيل ميسي

ويُعد لابورتا هو المرشح الأوفر حظًا لرئاسة نادي برشلونة خلال الفترة المقبلة، وأكد على أنه سيعمل بجد للإبقاء على ليونيل ميسي، وقال: “سنحتاج إلى تقديم عرض كبير، إنه اعتاد على تحقيق الانتصارات، ويريد الفوز مع برشلونة”.

وتابع خلال تصريحاته لشبكة “سكاي سبورتس”: “سأفعل كل ما هو ممكن للإبقاء عليه، هناك الكثير من الأندية تريد التعاقد معه، وسنحتاج إلى تقديم عرض مغرٍ، لكن المال وحده لا يضمن بقاء ليونيل ميسي”.

واختتم تصريحاته قائلًا: “ميسي يدر دخلًا أكثر من المصاريف، تكلفته 8% فقط من الإجمالي، وهو يدر 30% من الإيرادات للنادي، استمراره أمر مربح لبرشلونة، ولكن الشيء الأكثر أهمية والذي لا يقدر بثمن، هو عندما تسأل طفلًا من هو الأفضل في العالم، يقول ليونيل ميسي على الفور”.

 

ميسي
ميسي – المصدر @ChampionsLeague

سان جيرمان ومانشستر سيتي يُراقبان ميسي

ودخل ميسي الفترة الحرة في عقد مع برشلونة، حيث ينتهي تعاقده مع الفريق الكتالوني في الصيف المقبل، ويحق له التوقيع لأي فريق خلال الفترة الحالية، وسط اهتمام من مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان الفرنسي.

وارتبط اسم ميسي بالانتقال إلى باريس سان جيرمان الفرنسي أو مانشستر سيتي الإنجليزي، خاصة أن الأخير حاول ضمه في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، نظرًا لعلاقة النجم الأرجنتيني المميزة مع مدربه بيب غوارديولا.