يواصل أداء برنامجه التأهيلي

محمد كنو في طريقه للعودة إلى تدريبات الهلال

الخميس ٢٥ فبراير ٢٠٢١ الساعة ٣:٢٣ مساءً
محمد كنو في طريقه للعودة إلى تدريبات الهلال
المواطن - مروة نبيل

اقترب محمد كنو من العودة إلى تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال الجماعية، بعد غيابه الفترة الماضية بسبب معاناته من الإصابة.

محمد كنو يقترب من المشاركة

ودخل محمد كنو في المرحلة ما قبل الأخيرة من برنامجه التأهيل العلاجي، بعد إصابته بتمدد الرباط الجانبي للركبة، حيث ينتظر أن يدخل المرحلة الأخيرة الأسبوع المقبل قبل المشاركة في التدريبات الجماعية بشكل تدريجي.

ويؤدي محمد كنو برنامجه العلاجي بشكل يومي، تحت إشراف الجهاز الطبي في نادي الهلال منذ تعرضه للإصابة خلال مباراة فريقه ضد أبها ضمن منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وذلك وفقًا لمصادر “الرياضية”.

ومن المتوقع أن يغيب محمد كنو عن مباراتي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال المقبلتين ضد الفتح والرائد ضمن منافسات الجولتين الـ21 و22 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، على أن يعود للمشاركة بعد ذلك.

محمد كنو لاعب الهلال
كنو لاعب الهلال – المصدر @Alhilal_FC

الهلال في دوري محمد بن سلمان

وخسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال ضد نظيره النصر في ختام منافسات الجولة الـ20 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيث تمكن العالمي من حسم ديربي الرياض لصالحه بهدف دون رد سجله الأرجنتيني بيتي مارتينيز.

وتجمد رصيد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال عند 36 نقطة ليحتل المركز الثاني في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، فيما وصل رصيد النصر إلى 28 نقطة في المركز الثامن.

نادي الهلال
جانب من الديربي – المصدر spl