خطف صدارة الترتيب من الهلال

نادي الشباب يخطف الأنظار بدوري محمد بن سلمان

الأحد ٧ فبراير ٢٠٢١ الساعة ٧:١٤ مساءً
نادي الشباب يخطف الأنظار بدوري محمد بن سلمان
المواطن - مروة نبيل

يُقدم نادي الشباب مستوى مميزًا خلال منافسات الموسم الرياضي الحالي، ليتصدر جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بعد مرور 17 جولة.

نادي الشباب يتألق

ونجح نادي الشباب في الظهور بشكل مميز ضد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرائد، ليحقق فوزًا كبيرًا برباعية مقابل هدف ضمن منافسات الجولة الـ17 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

 

نادي الشباب
لاعبو الشباب – المصدر spl

ورفع نادي الشباب رصيده إلى 35 نقطة ليحتل صدارة جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وبفارق نقطتين عن الأهلي الوصيف، و5 نقاط عن الهلال صاحب المركز الثالث، ولكنه يمتلك مباراة مؤجلة.

ويعيش نادي الشباب حالة من الاستقرار الإداري والفني، بالإضافة إلى الصفقات المميزة التي تعاقدت معها إدارة خالد البلطان هذا الموسم، وفي مقدمتهم؛ الأرجنتيني إيفر بانيغا والبرتغالي فابيو مارتينيز، حيث يُعتبران من أبرز لاعبي الدوري وليس النادي فقط.

 

الشباب
فريق الشباب – المصدر spl

الليوث يُحقق أرقامًا مميزة

وتمكن الشباب من تحقيق العديد من الأرقام المميزة، حيث نجح في تجنب الخسارة آخر 8 مباريات على التوالي ضمن منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، منذ هزيمته برباعية دون رد أمام التعاون في الجولة التاسعة.

ويُعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب هو الأقوى هجوميًا في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 34 هدفًا، كما أنه الأكثر تحقيقًا للفوز بـ10 انتصارات بالتساوي مع الأهلي.

واستطاع الليوث تسجيل هدف على الأقل خلال المباريات التي خاضها الفريق في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين هذا الموسم باستثناء مواجهة التعاون، وتمكن من إحراز 3 أهداف أو أكثر في 6 لقاءات.

نادي الشباب
فريق الشباب – المصدر spl