ضمن منافسات الجولة الـ23

نتائج مباريات اليوم في دوري الدرجة الأولى

الخميس ٢٥ فبراير ٢٠٢١ الساعة ٦:٣٧ مساءً
نتائج مباريات اليوم في دوري الدرجة الأولى
المواطن - مروة نبيل

حقق العدالة أبرز نتائج مباريات اليوم بعدما فاز على الطائي في ملعبه بثلاثية، ضمن منافسات الجولة الـ23 من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى.

نتائج مباريات اليوم

ولعب النجوم ضد الجبلين على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية، ونجح أصحاب الأرض في الفوز بهدفين مقابل هدف، وسجل ثنائيته عايض القحطاني وسالم الحمدان في الدقيقتين 44 و76، وأحرز كارلوس إيليز هدف فريقه الوحيد.

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الكوكب في الفوز على البكيرية بنتيجة 2/1 في المباراة التي أُقيمت على ملعب نادي الشعلة، وأحرز ثنائية أصحاب الأرض كواكو فابريس وسعيد الدوسري عند الدقيقتين 19 و84، وهز مامادو شباكه في الدقيقة 54.

وجاءت أكبر نتائج مباريات اليوم خلال مواجهة الطائي ضد العدالة التي أُقيمت على ملعب مدينة الأمير عبدالعزيز بن مساعد الرياضية، حيث حسمها الفريق الضيف بنتيجة 3/1 عن طريق مهند حامد وإيفرتون ناسيمنتو “هدفين”، وسجل إسماعيل كواكو هدف فريقه.

 

نتائج مباريات اليوم
نتائج المباريات – المصدر @M_S_League

مباريات دوري الدرجة الأولى

ومن المقرر أن تُستكمل مباريات الجولة غدًا الجمعة، حيث يلعب الشعلة مع الجيل، والفيحاء ضد الثقبة، ويواجه عرعر فريق الدرعية، ويُلاقي أُحد نظيره الحزم، ويستضيف جدة فريق النهضة، ويحل هجر ضيفًا على الخليج، ويواجه نجران نظيره الساحل.

وكانت لجنة الحكام في الاتحاد السعودي لكرة القدم، قد أعلنت عن أسماء حكام مباريات الجولة الـ23 من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).