بعد رحيله عن الجزيرة

هل ينتقل عموري إلى الأهلي ؟

الأربعاء ٣ فبراير ٢٠٢١ الساعة ٤:٥٣ مساءً
هل ينتقل عموري إلى الأهلي ؟
المواطن - مروة نبيل

يبدو أن الإماراتي عمر عبدالرحمن عموري قد يعود إلى دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين مرة أخرى، ولكن من بوابة النادي الأهلي.

حقيقة انتقال عموري إلى الأهلي

ورحل عموري عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجزيرة الإماراتي بشكل مفاجئ خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، ولم يتم الكشف عن وجهته المقبلة حتى الآن، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

وأكدت صحيفة “البيان” الإماراتية، أن هناك أنباء عن عودة عموري دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ويُعد النادي الأهلي الأقرب لضمه حتى نهاية منافسات الموسم الرياضي الحالي فقط، ومن المحتمل أن يعود بعد ذلك إلى الدوري الإماراتي.

وشددت نقلًا عن مصدر مسؤول في شباب الأهلي الإماراتي، على أن النادي لن يضم صفقات جديدة خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، نافيًا التفاوض مع عمر عبدالرحمن نظرًا لاكتمال قائمة الفريق حاليًا.

عموري
عمر مع الهلال

الإصابات تُعطل عمر عبدالرحمن

ويخضع عمر عبدالرحمن، صاحب الـ29 عامًا، لبرنامج علاجي وتأهيلي خلال الفترة الحالية، بعد الإصابة التي عانى منها مع بداية الموسم الرياضي الجاري، ولم يتم الكشف عن مستقبل اللاعب الإماراتي حتى الآن.

وعانى عموري من إصابات خلال آخر موسمين ونصف الموسم، الأمر الذي عطل مسيرته مع صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، قبل أن تحرمه من التألق بقميص الجزيرة الإماراتي، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).