قبل مواجهتهما اليوم في الجولة الـ20

دوري محمد بن سلمان : هل يواصل الهلال تفوقه ضد النصر؟

الثلاثاء ٢٣ فبراير ٢٠٢١ الساعة ٤:١١ مساءً
دوري محمد بن سلمان : هل يواصل الهلال تفوقه ضد النصر؟
المواطن - مروة نبيل

تترقب الجماهير مباراة النصر ضد الهلال اليوم ضمن منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيث يدخل الفريقان الديربي بهدف تحقيق الفوز والتقدم في الترتيب.

مواجهات النصر ضد الهلال

وكشف حساب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، تاريخ مواجهات النصر ضد الهلال ضمن منافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين، والذي شهد تفوقًا كبيرًا للأزرق.

ولعب النصر ضد الهلال 25 مباراة في بطولة الدوري السعودي للمحترفين، وتمكن الفريق الأول لكرة القدم بالزعيم من تحقيق الفوز 12 مرة، مقابل 7 انتصارات للأصفر، فيما خيم التعادل على نتيجة 5 مواجهات.

وكان ديربي الرياض في الدور الأول من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين هذا الموسم، قد انتهى بفوز الأزرق بهدفين دون رد، سجلهما الفرنسي بافيتيمبي غوميز من ركلة جزاء، وصالح الشهري.

النصر والهلال
جانب من مباراة سابقة – المصدر spl

الفريقان في دوري محمد بن سلمان

ومن المقرر أن يُقام ديربي الرياض على ملعب “مرسول بارك” عند الساعة 8:35 مساء اليوم، في ختام منافسات الجولة الـ20 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقبل ديربي الرياض اليوم، يحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر المركز التاسع في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 25 نقطة، فيما يحتل الهلال المركز الثاني برصيد 36 نقطة.

النصر ضد الهلال
جانب من المباراة