بعد مساهمته بتتويج الهلال باللقب

عبدالله المعيوف في التشكيلة المثالية لآسيا 2019

الأحد ٢١ فبراير ٢٠٢١ الساعة ٨:٥٢ مساءً
عبدالله المعيوف في التشكيلة المثالية لآسيا 2019
المواطن - مروة نبيل

أعلن حساب دوري أبطال آسيا الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، عن اختيار حارس مرمى نادي الهلال، عبدالله المعيوف، في التشكيلة المثالية لمنافسات نسخة 2019.

عبدالله المعيوف ضمن الأفضل:

وتم اختيار حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، عبدالله المعيوف من قبل الجمهور في التشكيلة المثالية لمنافسات بطولة دوري أبطال آسيا 2019، وذلك بعدما نجح الحفاظ على نظافة شباكه في 6 مباريات.

ولفت حساب دوري أبطال آسيا الرسمي على “تويتر”، إلى أن كانت أهم لحظات المعيوف في المباراة النهائية أمام أوراوا ريد دايموندز الياباني، بعدما منع بجسمه دخول الأهداف.

وتألق عبدالله المعيوف بشكل لافت مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال خلال منافسات دوري أبطال آسيا 2019، ولعب دورًا بارزًا في تأهله إلى المباراة النهائية، وتتويجه باللقب القاري للمرة السابعة في تاريخه.

عبدالله المعيوف
المعيوف

الهلال هذا الموسم:

على الجانب الآخر، نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال في استعادة توازنه، وحقق الفوز على نظيره الاتفاق بثلاثية مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة الـ19 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ورفع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال رصيده إلى 36 نقطة ليتقدم إلى المركز الثاني في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وبفارق نقطتين عن الشباب المتصدر الذي فشل في زيادة الفارق بعد خسارته ضد الفتح.