بسبب مستحقات غلطة سراي

هل يتم منع النصر من التسجيل لـ3 فترات ؟!

الأربعاء ١٠ فبراير ٢٠٢١ الساعة ٢:٣٩ مساءً
هل يتم منع النصر من التسجيل لـ3 فترات ؟!
المواطن - مروة نبيل

تُلاحق الأزمات نادي النصر برئاسة صفوان السويكت خلال الفترة الحالية، قبل أن تظهر أزمة جديدة تجعله مهددًا من تسجيل لاعبين جدد لـ3 فترات.

الأزمات تُلاحق النصر

وكانت لجنة الكفاءة المالية في وزارة الرياضة قد قررت في وقت سابق عدم منح النصر بجانب 4 أندية أخرى، وهي؛ الاتحاد، الباطن، الوحدة والاتفاق شهادة الكفاءة المالية، ما ترتب عليه عدم إبرامهم لأي صفقة خلال فترة الانتقالات الشتوية.

وأرسل الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، خطابًا للعالمي يؤكد أن أمامه مهلة حتى قبل بداية فترة الانتقالات المقبلة، لسداد مستحقات نادي غلطة سراي التركي من انتقال المدافع البرازيلي مايكون إلى صفوفه.

وسيتم منع نادي النصر من تسجيل لاعبين جدد لمدة 3 فترات في حالة عدم التزامه بسداد المستحقات، وفي حالة استمراره في عدم سداد المستحقات سيتم تحويل القضية إلى لجنة الانضباط وقد يصدر عقوبات إضافية.

نجم النصر مايكون
مايكون

العالمي يسعى لسداد مستحقات صفقة مايكون سريعًا

وعلق مصدر في نادي النصر على هذه الأزمة قائلًا: “الخطاب يخص قيمة انتقال مايكون من نادي غلطة سراي، والمبلغ الواجب دفعه حوالي 7 ملايين ريال.. هناك أمر مهم في هذا الموضوع، أن الفيفا سيرفع المنع عن النادي بمجرد سداده المبلغ المستحق للنادي التركي، وسيكون قادرًا على إجراء التعاقدات”.

وتابع: “بمعنى أصح سيكون العالمي قادرًا على تسجيل أي لاعب خلال فترة الانتقالات المقبلة، وغير صحيح أن النادي معرض للشطب.. الإدارة تعمل حاليًا على دفع المبلغ اللازم لرفع المنع، وهذا الموضوع سينتهي خلال أيام، ولن يتم فرض عقوبات إضافية على النادي”.

واختتم المصدر تصريحاته لموقع “كووورة”، قائلًا: “لازالت إدارة الفريق تعمل على تسجيل لاعب بدلًا من الكوري كيم، وقدمنا ملفًا متكاملًا حول أحقيتنا بتسجيل لاعب عوضًا عنه، وهذا دليل على الإدارة واثقة من حل الأزمة الحالية سريعًا”.

كيم في ديربي الرياض
كيم جين سو