بعد مرور 24 جولة على المسابقة

أكثر الحراس حفاظًا على نظافة الشباك بدوري محمد بن سلمان

الإثنين ٢٩ مارس ٢٠٢١ الساعة ٨:٢٠ مساءً
أكثر الحراس حفاظًا على نظافة الشباك بدوري محمد بن سلمان
المواطن - مروة نبيل

شهدت منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين الموسم الرياضي الحالي، تألقًا لافتًا من العديد من حراس المرمى، ويساهموا في تحقيق فرقهم لنتائج إيجابية.

الأكثر حفاظًا على نظافة الشباك:

ويُعد البرازيلي كاسيو أنجوس أكثر حراس المرمى حفاظًا على نظافة الشباك حتى الآن، بعد تألقه اللافت مع فريق التعاون خلال الجولات الماضية، حيث لم تهتز شباكه 10 مرات، واستقبل 18 هدفًا، ونجح في التصدي لركلة جزاء خلال 22 مباراة.

كاسيو أنجوس
أنجوس – المصدر spl

وتمكن حارس مرمى الهلال، عبدالله المعيوف من الحفاظ على نظافة شباكه 6 مرات، واستقبل 11 هدفًا، وتصدى لركلة جزاء خلال 13 مباراة، فيما خاض الجزائري عز الدين دوخة 19 لقاء مع الرائد، وحافظ على نظافة شباكه 6 مرات واستقبل 25 هدفًا.

عبدالله المعيوف
المعيوف

وشارك حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، الأسترالي براد جونز في 23 مباراة ضمن منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، واهتزت شباكه 30 مرة، فيما نجح في الحفاظ على نظافة شباكه 5 مرات.

حارس المرمى الأسترالي جونز
حارس النصر

ترتيب دوري محمد بن سلمان:

على الجانب الآخر، جاء جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بعد نهاية الجولة الـ24، كالتالي؛ الهلال في الصدارة بـ48 نقطة، وبفارق 3 نقاط عن الشباب، ثم الاتحاد برصيد 42 نقطة، يليه التعاون بـ38 نقطة.

ويحتل النصر المركز الخامس برصيد 36 نقطة، ثم الاتفاق بـ35 نقطة بالتساوي مع الأهلي صاحب المركز السابع، ثم القادسية بـ31 نقطة، متساويًا مع الفتح وأبها، وبفارق نقطة عن الفيصلي صاحب المركز الـ11، ثم الرائد برصيد 29 نقطة.

ويتواجد الباطن في المركز الـ13 برصيد 28 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن الوحدة، ثم ضمك بـ24 نقطة، ويتذيل الفريق الأول لكرة القدم بنادي العين جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 20 نقطة.