رغم تألقهما اللافت مع الفريق

ابن زنان ينتقد غياب ثنائي النصر عن المنتخب السعودي

الأربعاء ١٧ مارس ٢٠٢١ الساعة ٣:٥٢ مساءً
ابن زنان ينتقد غياب ثنائي النصر عن المنتخب السعودي
المواطن - مروة نبيل

انتقد المتحدث الرسمي السابق باسم نادي النصر، عبدالله بن زنان مدرب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، لعدم ضم الثنائي علي الحسن وعبدالمجيد الصليهم رغم تألقهما مع العالمي.

ابن زنان ينتقد لعدم ضم ثنائي النصر للأخضر

وعلق عبدالله بن زنان عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، قائلًا: “علي الحسن .. عبدالمجيد الصليهم، ولا واحد منهم في تشكيلة المنتخب السعودي تمضي الأيام ونفس الفكر يتكرر باختلاف الأسماء ..!!”.

ويُعد علي الحسن وعبدالمجيد الصليهم من أبرز لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، وظهر بمستوى مميز معه هذا الموسم، كما ساهما في فوزه بالأمس على العين، وتأهله إلى الدور نصف النهائي من كأس خادم الحرمين الشريفين.

النصر
لاعبو النصر – المصدر @AlNassrFC

قائمة المنتخب السعودي

وكان المدير الفني الفرنسي هيرفي رينارد قد أعلن عن قائمة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم لمعسكر الرياض، استعدادًا لمواجهة الكويت وديًا، وفلسطين ضمن منافسات التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة إلى كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.

وجاءت قائمة الأخضر كالتالي؛ محمد العويس، أمين بخاري، زيد البواردي، عبدالله العويشير، سلطان الغنام، محمد البريك، سعود عبدالحميد، عبدالإله العمري، حسان التمبكتي، عبدالله مادو، أحمد شراحيلي، علي البليهي، ياسر الشهراني، عبدالإله المالكي، عبدالله عطيف، علي الأسمري ومحمد كنو.

كما تواجد في قائمة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، كل من؛ ناصر الدوسري، سامي النجعي، عبدالرحمن غريب، فهد المولد، حسن العمري، محمد الكويكبي، سالم الدوسري، عبدالله الحمدان وفراس البريكان.

المنتخب السعودي
رينارد مع لاعبي الأخضر – المصدر saff