الآسيوي عن دوري محمد بن سلمان: الشباب ينجز المهمة والهلال يُطارده
في إطار مواجهات الجولة الـ21

الآسيوي عن دوري محمد بن سلمان: الشباب ينجز المهمة والهلال يُطارده

الساعة 6:39 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
الآسيوي عن دوري محمد بن سلمان: الشباب ينجز المهمة والهلال يُطارده الشباب وضمك - المصدر afc
المواطن - مروة نبيل

سلط الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، الضوء على أبرز أحداث منافسات الجولة الـ21 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، مشيدًا بتجاوز الشباب لعقبة ضمك، وحفاظه على صدارة الترتيب وبفارق 5 نقاط عن الهلال.

الآسيوي يُسلط الضوء على الجولة الـ21

وعلق حساب بطولة دوري أبطال آسيا الرسمي عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر” على أبرز نجوم الجولة الـ21 قائلًا: “عبدالله المقرن (الرائد)، أوديون إيغالو (الشباب)، وأليكساندر بريجوفيتش “الاتحاد”.

وحفز حساب البطولة الرسمي الجماهير للتصويت على النجم الأفضل عبر موقع الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الإلكتروني، وعلق قائلًا: “من كان أبرز نجوم الجولة الـ21 من الدوري السعودي للمحترفين.. طالع حصاد الجولة وصوت لأفضل لاعب”.

إيغالو لاعب الشباب
إيغالو لاعب الشباب

الشباب يتجاوز ضمك والهلال يُلاحقه

وتحدث الاتحاد الآسيوي على نتائج الجولة الـ21 قائلًا: “أنجز فريق الشباب المتصدر المهمة وحافظ على مسافة الخمس نقاط التي تبعده عن الهلال أقرب ملاحقيه بعد أن تخطى بصعوبة عقبة مضيفه ضمك بهدفين سجلهما المهاجم النيجيري أوديون إيغالو في الدقيقتين 12 و39، مقابل هدف وحيد جاء بواسطة إيميليو زيلايا (20)”.

دوري محمد بن سلمان
جانب من المباراة – المصدر afc

وتابع: “وتجاوز حامل اللقب فريق الهلال آثار خسارته في الجولة الماضية أمام النصر وحقق فوزًا كبيرًا على الفتح بخمسة أهداف سجلها أندريه كاريلو (23) وبافيتيمبي غوميز (26) ولوسيانو فيتو (40) وسالم الدوسري (72 و84)، مقابل هدفين حملا توقيع عامر الدحيم (66) وكريستيان كويفا (81) من ضربة جزاء”.

لوسيانو فيتو
فيتو في مباراة الفتح

وأضاف: “في المقابل نجح الاتحاد بالتقدم نحو المركز الثالث رافعًا رصيده إلى (35) نقطة عقب فوزه الكبير على القادسية بأربعة أهداف سجلها ألكساندر بريوفيتش (43 و69 و82) وزياد المولد (65)، مقابل هدف وحيد جاء بواسطة كاروليس أندريا (31)”.

الاتحاد والقادسية
الاتحاد والقادسية

وواصل الأهلي تراجعه بخسارة جديدة أمام الفيصلي بهدفين سجلهما جوليو تافاريس من ضربة جزاء ومحمد الصيعري مقابل هدف وحيد لسلطان مندش، فيما تقدم التعاون إلى المركز الخامس بعد فوزه بثلاثية نظيفة على مضيفه فريق الاتفاق جاءت عن طريق كل من أليخاندرو روميرو وسميحان ضيدان وليندر تاوامبا.

عمر السومة بلقاء الأهلي والفيصلي
جانب من مباراة الأهلي والفيصلي

ولم تستمر احتفالات جماهير النصر كثيرًا بالفوز بديربي الرياض الأسبوع الماضي بعد أن تعادل أمام أبها بهدفين لكل منهما، سجل للأول سامي النجعي، وسجل للثاني كارلوس ستراندبيرغ، وبالنتيجة ذاتها تغلب على الباطن على الوحدة بنتيجة 3-0، وسجل الأهداف فابيو آبرو في الدقيقتين (59 و84) وعبدالمجيد المطيري (37).

نتيجة مباراة النصر وأبها
هدف سامي النجعي في شباك أبها

واختتم الاتحاد الآسيوي تقريره قائلًا: “وأكرم الرائد وفادة ضيفه فريق العين وفاز عليه بأربعة أهداف مقابل لا شيء كان من نصيب نجمه عبدالله المقرن ثلاثة منها “هاتريك” في الدقائق (16 و53 و62)، في حين اختتم التسجيل زميله روني فرنانديز (82) من ضربة جزاء”.


شارك الخبر


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :