التعاون يستهدف الفوز الرابع ضد الباطن بدوري محمد بن سلمان
قبل مباراتهما في الجولة الـ22

التعاون يستهدف الفوز الرابع ضد الباطن بدوري محمد بن سلمان

الساعة 2:59 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
التعاون يستهدف الفوز الرابع ضد الباطن بدوري محمد بن سلمان جانب من مباراة سابقة - المصدر spl
المواطن - مروة نبيل

يسعى التعاون للظهور بشكل مميز ضد الباطن اليوم في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وتحقيق الفوز لمواصلة التقدم في الترتيب.

التعاون ضد الباطن

وتُقام مباراة التعاون ضد الباطن اليوم عند الساعة 6:45 مساء على ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز في بريدة، في افتتاح الجولة الـ22 من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، والتي ستُستكمل منافساتها يومي الجمعة والسبت.

ولعب التعاون ضد الباطن 7 مباريات من قبل ضمن منافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين، ودائمًا ما تتسم مواجهاتهما بالقوة والندية، وهذا ما يظهر من تقارب النتائج.

وتمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون من تحقيق الفوز 3 مرات، مقابل انتصاران لصالح الباطن، فيما خيم التعادل على نتيجة مواجهتين في الدوري السعودي للمحترفين، وكان آخرها مباراة الدور الأول التي انتهت بنتيجة 1/1.

التعاون ضد الباطن
جانب من مباراة سابقة – المصدر spl

الفريقان في دوري محمد بن سلمان

ونجح سكري القصيم في تحقيق الفوز والحفاظ على نظافة شباكه آخر جولتين، ما يمنح لاعبيه الدافع لمواصلة التألق ضد الباطن، فيما ظهر الفريق السماوي بشكل مميز وتجاوز الظروف التي يمر بها وتجنب الخسارة آخر 4 مباريات.

وقبل مباراة اليوم، يحتل سكري القصيم المركز الخامس في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 31 نقطة، فيما يملك الفريق الأول لكرة القدم بنادي الباطن 27 نقطة ليتواجد في المركز العاشر.


شارك الخبر


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :