ستُقام منافساتها على 3 أيام

التعاون والباطن يفتتحان الجولة الـ22 من دوري محمد بن سلمان

الأربعاء ٣ مارس ٢٠٢١ الساعة ٤:٠٩ مساءً
التعاون والباطن يفتتحان الجولة الـ22 من دوري محمد بن سلمان
المواطن - مروة نبيل

يفتتح التعاون والباطن، غدًا الخميس، منافسات الجولة الـ22 من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، والتي ستُستكمل منافساتها يومي الجمعة والسبت.

التعاون والباطن

ويلعب التعاون والباطن عند الساعة 6:45 مساء يوم غد، على ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز في بريدة، ويطمح سكري القصيم للاستمرار في انتصاراته والتقدم في الترتيب، فيما يسعى الفريق السماوي لمواصلة انتفاضته وتحقيق نتيجة إيجابية.

وقبل مباراة التعاون والباطن غدًا، يحتل سكري القصيم المركز الخامس في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 31 نقطة، فيما يملك الفريق السماوي 27 نقطة ليتواجد في المركز العاشر.

التعاون والباطن
جانب من مباراة سابقة – المصدر spl

التعاون يتألق والباطن يتجاوز أزماته

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون في تحقيق الفوز والحفاظ على نظافة شباكه آخر جولتين، حيث تجاوز عقبة الوحدة بثنائية دون رد، وتغلب على الاتفاق بثلاثية نظيفة، ما يمنح لاعبيه الدافع لمواصلة التألق ضد الباطن.

التعاون
لاعبو التعاون – المصدر @SPL

على الجانب الآخر، تجاوز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الباطن أزمة تراجع النتائج والغيابات التي ضربت صفوفه بسبب فيروس كورونا، ونجح في تجنب الخسارة آخر 4 جولات، ما يزيد من دوافع لاعبيه لخطف نقاط مباراة التعاون.

وتمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الباطن من الفوز 3 مرات والتعادل مرة آخر 4 جولات في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيث فاز على الرائد وأبها بنتيجة 2/1، وتجاوز الوحدة بثلاثية دون رد، وتعادل مع القادسية بنتيجة 2/2.

الباطن
فريق الباطن – المصدر spl