الزامل يُشيد بوقفة وليد بن بدر مع النصر
بعد حل إدارة السويكت رسميًا

الزامل يُشيد بوقفة وليد بن بدر مع النصر

الساعة 2:41 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
الزامل يُشيد بوقفة وليد بن بدر مع النصر الأمير وليد بن بدر
المواطن - مروة نبيل

أشاد الإعلامي عبدالكريم الزامل بوقفة الأمير وليد بن بدر مع نادي النصر خلال الفترة الأخيرة، بعد حل مجلس إدارة نادي النصر.

إشادة بوقفة وليد بن بدر

وعلق عبدالكريم الزامل على الأوضاع داخل جدران نادي النصر مؤخرًا، قائلًا: “الكيانات معرضة للاهتزاز في بعض الأحيان نتيجةً لحدوث خلل مؤقّت”

وتابع عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”: “هناك رجال يحفظون توازنها بتدخلهم في الوقت المناسب، الأمير وليد بن بدر صاحب هذا الدور المهم في النصر”.

وانضم الأمير وليد بن بدر مؤخرًا إلى قائمة الأعضاء الذهبيين في نادي النصر، بعد سداده الرسوم والتي تُقدر بـ100 ألف ريال، كما أنه يدعم المرشح مسلي آل معمر لرئاسة مجلس الإدارة، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

وليد بن بدر
الأمير وليد بن بدر

آل معمر يترشح لرئاسة النصر

وكشف مسلي آل معمر، مساء أمس الخميس، عن ترشحه رسميًا لرئاسة نادي النصر في الانتخابات المقرر إقامتها في الأول من شهر أبريل المقبل، بدعم من الأمير خالد بن فهد والأعضاء الذهبيين، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

مسلي آل معمر
مسلي آل معمر

وكانت وزارة الرياضة قد قررت قبل بضعة أيام حل مجلس إدارة النادي، برئاسة صفوان السويكت؛ نظرًا لارتكابه عددًا من المخالفات الجسيمة، وتم تكليف الدكتور عبدالله الدخيل بتسيير الأمور في الأصفر خلال الفترة المقبلة.

صفوان السويكت رئيس النصر
السويكت رئيس النصر السابق


شارك الخبر



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

الأهلي يتمسك باستمرار محمد الشناوي

حسم مسؤولو النادي الأهلي المصري موقفهم من رحيل