مؤكدًا أنه سيمنح مجلس الإدارة القوة

الصرامي: رفض الكفاءة المالية لجدولة المرتبات قرار تاريخي

الإثنين ١٥ مارس ٢٠٢١ الساعة ٨:٣٩ مساءً
الصرامي: رفض الكفاءة المالية لجدولة المرتبات قرار تاريخي
المواطن - مروة نبيل

علق المتحدث الإعلامي باسم نادي النصر سابقًا، سعود الصرامي، على البيان الذي أصدرته لجنة الكفاءة المالية في وزارة الرياضة، اليوم الاثنين.

الصرامي يُشيد بقرار لجنة الكفاءة المالية:

وقال سعود الصرامي عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”: “رفض لجنة الكفاءة المالية لجدولة المرتبات قرار تاريخي ويستحق الإشادة به”.

وتابع الصرامي قائلًا: “مثل هذه القرارات ستكون عاملًا مساعدًا لاستلام الجميع حقوقهم دون تأخير، وستمنح مجلس الإدارة قوة ومتانة للحفاظ على حقوق النادي بدلًا من مجاملة الموظف المتقاعس عن أداء عملة بحجة عدم استلامه حقوقه المادية”.

متطلبات الحصول على شهادة الكفاءة المالية:

وحددت لجنة متطلبات شهادة الكفاءة المالية، القادمة، لأندية كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وأندية دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى، التي تشترط كافة الالتزامات المالية المستحقة والواجبة في السداد حتى 30 إبريل المقبل، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

وكان الاتحاد السعودي لكرة القدم قد فرض على الأندية الحصول على شهادة الكفاءة المالية قبل فترتي الانتقالات، كشرط أساسي من أجل إبرام تعاقدات جديدة، وتعتمد على سداد المستحقات المالية المتأخرة سواء للاعبين أو المدربين أو للأندية أو رواتب الموظفين.

جدير بالذكر أن “الكفاءة المالية” هي لجنة فرعية ضمن إستراتيجية دعم الأندية، وتضم ممثلي الإدارات القانونية والمالية في وزارة الرياضة، بجانب ممثلين من اتحاد الكرة، رابطة الدوري السعودي للمحترفين، ممثل من فريق عمل إستراتيجية دعم الأندية ومراجع مالي خارجي.