الصرامي: قرارات الانضباط كشفت أن الديربي كان هشًا فنيًا
مؤكدًا أن العقوبات مستحقة على الفريقين

الصرامي: قرارات الانضباط كشفت أن الديربي كان هشًا فنيًا

الساعة 7:59 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
الصرامي: قرارات الانضباط كشفت أن الديربي كان هشًا فنيًا سعود الصرامي
المواطن - مروة نبيل

علق المتحدث الإعلامي السابق باسم نادي النصر، سعود الصرامي على القرارات التي أصدرتها لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد السعودي لكرة القدم بشأن أحداث ديربي الرياض الأخير.

الصرامي يُعلق على قرارات لجنة الانضباط

وقال سعود الصرامي على العقوبات التي تم الكشف عنها اليوم: “كثرة القرارات الانضباطية الصادرة من لجنة الانضباط ضد المتجاوزين في “الديربي” كشفت بأن الديربي كان هشًا من الناحية الفنية والانضباطية”.

وتابع الصرامي حديثه عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، قائلًا: “ولجنة الانضباط بقرارتها المستحقة تريد إعادة الديربي للملعب بعد أن تم “تشويه” منظره من أشخاص عاجزين عن فهم تقاليد الرياضة”.

النصر ضد الهلال
جانب من المباراة – المصدر @AlNassrFC

وأبدى سعود الصرامي استياءه من المستوى الفني الذي ظهر عليه اللاعبون في ديربي الرياض، منتقدًا تجاهل الإعلام والجماهير لمستواهم والتركيز على المشادات التي شهدتها المباراة، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

وشهد ديربي الرياض احتكاكات بين لاعبي النصر والهلال، خاصة نجم العالمي، البرازيلي بيتروس، وثنائي الزعيم، محمد البريك وغوستافو كويلار، بالإضافة إلى طرد مدير الكرة سعود كريري خلال أحداث الشوط الأول.

سعود كريري
كريري

الانضباط تُغرم النصر والهلال

وأعلنت لجنة الانضباط والأخلاق، اليوم الثلاثاء، عن عقوباتها ضد النصر والهلال بسبب أحداث ديربي الرياض الأخير، حيث تم تغريمهما 73 ألفًا و500 ريال، ويمكن الاطلاع على تفاصيل القرار عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

النصر والهلال
جانب من المباراة – المصدر spl


شارك الخبر


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :