أمانة القصيم تواصل فعاليات نقل مباريات كأس العالم في عدة مواقع بالمنطقة
النيابة العامة: خفض حد الإفصاح عن الأموال عند دخول المملكة ومغادرتها إلى 40 ألف ريال
منظومة التبريد في المسجد النبوي توفر أجواءً معتدلة للمصلين والزوار على مدى الساعة
حرس الحدود بجازان يحبط تهريب 60 كيلوجرامًا من القات
جني الأرباح يضغط على الأسهم العالمية
موجة حر غير مسبوقة تضرب أوروبا
القبض على مقيمين لترويجهما الحشيش وأقراصًا مخدرة بالرياض
روسيا تعلن الطوارئ في القرم لمواجهة الهجمات الأوكرانية
ارتفاع ضحايا زلزال فنزويلا إلى 589 قتيلاً وآلاف المصابين
جبل أُحد.. تاريخ وسيرة في قلب المدينة المنورة
يُعاني الفريق الأول لكرة القدم بنادي العين من تراجع النتائج في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ما يزيد من صعوبة مباراته ضد القادسية اليوم.
وعلى الرغم من ظهور العين بشكل مميز في العديد من المباريات ونجاحه في التقدم بالنتيجة، إلا أنه يُعد الأكثر فقدانًا للنقاط بعد التقدم في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين هذا الموسم، حيث خسر 18 نقطة حتى الآن.

ولفت حساب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، إلى أن القادسية يُعتبر ثاني أكثر الفرق خسارة للنقاط بعد التقدم في النتيجة، حيث فقد 16 نقطة.

ويلعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية ضد نظيره العين عند الساعة 6:25 مساء اليوم على ملعب الأمير محمد بن فهد في الدمام ضمن منافسات الجولة الـ23 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
وقبل مباراة اليوم، يحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية المركز التاسع في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 30 نقطة، فيما يتذيل الفريق الضيف الترتيب برصيد 16 نقطة.