سيتم فتح باب الترشح لـ5 أيام

القادسية يعلن البرنامج الزمني لانتخاب مجلس الإدارة

الإثنين ٢٢ مارس ٢٠٢١ الساعة ١٠:٠٠ مساءً
القادسية يعلن البرنامج الزمني لانتخاب مجلس الإدارة
المواطن - مروة نبيل

أعلن نادي القادسية عن البرنامج الزمني لانتخاب رئيس وأعضاء مجلس الإدارة بنظام القائمة، وفقًا للمادة 68 من اللائحة الأساسية للأندية الرياضية.

البرنامج الزمني لانتخاب مجلس إدارة القادسية:

ولفت حساب النادي الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، إلى أن اللجنة العامة لانتخابات الأندية الرياضية أعلنت رسميًّا عن فتح باب الترشح لانتخابات النادي لمدة 5 أيام من 15 شعبان وحتى الثاني من شهر رمضان.

وجاء البرنامج الزمني لانتخابات نادي القادسية كالتالي؛ فتح باب الترشيح لرئاسة وعضوية المجلس وقيد الناخبين من 15 وحتى 19 شعبان، ثم فحص وإعلان القائمة الأولية للمرشحين والناخبين من 20 حتى يوم 22 من الشهر ذاته.

ومن المقرر أن يتم الطعن ضد القائمة الأولية للمرشحين والناخبين، يوم 23 شعبان، وفي اليومين التاليين سيتم النظر في الطعون المقدمة، على أن يتم الإعلان عن القائمة النهائية للمرشحين والناخبين لنادي القادسية يوم 26 من الشهر ذاته.

عقد الجمعية العمومية:

وسيكون يوم 29 شعبان موعدًا للاقتراع وعقد الجمعية العمومية، وسيتم الطعن على إجراءات عقد الجمعية العمومية، في اليوم التالي، على أن يكون النظر في الطعون ضد إجراءات عقد الجمعية العمومية، يومي 1 و2 من شهر رمضان.

وسيتم تدقيق ملفات المرشحين وبيانات أعضاء الجمعية العمومية الذين يحق لهم الحضور والتصويت المستوفين للشروط المنصوص عليها بالمواد (20- 70- 71- 72) من اللائحة الأساسية للأندية الرياضية مع استيفاء الشروط المنصوص عليها في المادتين 6 و13 من اللائحة.