جستنيه يُوجه رسالة للبرامج الرياضية بسبب عثرات الوحدة
يُحقق نتائج سلبية بالموسم الحالي

جستنيه يُوجه رسالة للبرامج الرياضية بسبب عثرات الوحدة

الساعة 12:22 صباحًا
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
3
طباعة
جستنيه يُوجه رسالة للبرامج الرياضية بسبب عثرات الوحدة لاعبو الوحدة - المصدر spl
المواطن - محمد سمعه

وجه الإعلامي الرياضي والناقد عدنان جستنيه رسالة للبرامج الرياضية؛ بسبب عثرات نادي الوحدة التي يمر بها منذ بداية الموسم الحالي.

فرسان مكة يُعانون: 

وغرد جستنيه قبل قليل عبر حسابه الرسمي بـ”تويتر” قائلًا: “فرسان مكة، على صفيح ساخن، أيمن البرامج الرياضية والصحافة عن معاناة فريق قد يهبط للدرجة الأولى، فرحنا جدًّا بعودته وبقفزة كبيرة وتاريخية حققها بالموسم الماضي، حان وقت تدخل رجالات فرسان مكة، المشهود لهم بحبهم وإخلاصهم الشديد لـ الكيان قبل فوات الأوان”.

وكان الفريق الوحداوي خسر من أبها الاثنين الماضي برباعية مقابل هدف، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ25 من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين؛ بسبب مشاركة الفريق الوحداوي في الملحق المؤهل لدور المجموعات بـ بطولة دوري أبطال آسيا.

الوحدة قريب من الهبوط !

ويحتل الوحدة حاليًّا المركز الـ14 برصيد 27 نقطة، وسيواجه فريق العين بالجولة الـ24 من الدوري عصر يوم الأحد المقبل.

وأبدى النقاد الرياضيون في برنامج “كورة” في وقت سابق، استياءهم من تراجع مستوى فرسان مكة ضد أبها، مؤكدين أن الفريق ظهر بمستوى مخيب للآمال، وقال ماجد التويجري: “دفاع الوحدة “شوارع” والفريق دخل في مرحلة الخطر”.

وعلق عيد الثقيل قائلًا: “كل نتائج فرسان مكة في الفترة الماضية سيئة، وفي رأيي هو أكثر المرشحين إلى الهبوط رغم موقعه الحالي في جدول دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين”.

وفي السياق ذاته، قال محمد الماس: “هناك مشكلة إدارية كبيرة في صفوف النادي، وأما تصحيح المسار أو النتيجة ستكون مؤلمة لجماهير الفريق”.


شارك الخبر

3 مشاراكات

  1. المشجع ( ابو فواز )

    مستوى الوحدة لا يبشر بتاهل الوحدة للمجموعة الاسوية بالملحق الرجاء من اصحاب الخبرة مثل حاتم والمحياني والحازمي واللحياني وجميعهم عندهم الخبرة لتجاوز هذا الانحدار بعد تغيير الجهاز الفني

    1. حسين الحامد

      بحول الله وقدرته الوحده راجعه بي همة الاعبين اما المدرب فحدث ولا حرج والاداره تتفرج علبه اقدر اسمي الوحده نادي التفريط في الاعبين والمدربين الذين كانو مع الوحده العام الماضي في المركز الرابع وبعدها خبصت الاداره وبداء الفريق في الانهيار

    2. حسين الحامد

      بي حول الله وقدرته الوحده راجعه بي عزيمة الاعبين اما الاداره فا حدث ولا حرج والمدرب اكبر علامة استفهام اقدر اقول عن الوحده انه نادي التفريط في الاعبين العام الماضي كانت الوحده في المركز الرابع عندما كان مدرب الوحده كارديرون وكانو فيه الاعبين فواز الصقور وعبدالله الزوري وعلي النمر والاعب الي راح لابها اعاره بعدها بدئت الاداره في التفريط في الاعبين ومن ثم انهيار كامل للفريق

‎التليقات مغلقة‫.‬



شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :