حكام مباريات اليوم في كأس الملك
ضمن منافسات ربع النهائي

حكام مباريات اليوم في كأس الملك

الساعة 3:41 مساءً
- ‎فيآخر الاخبار, الرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
حكام مباريات اليوم في كأس الملك جانب من المباراة
المواطن - مروة نبيل

أعلنت لجنة الحكام الرئيسية في الاتحاد السعودي لكرة القدم عن حكام مباريات اليوم ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس الملك.

حكام مباريات كأس الملك

ويدير مباراة النصر ضد العين، تركي الخضير ويساعده ياسر السلطان وهشام الرفاعي، والحكم الرابع محمد الحربي، وأحمد الرميخاني حكمًا لتقنية الفيديو، ويساعده عماد عسكر.

ومن المقرر أن يلعب النصر ضد العين عند الساعة 6:40 مساء اليوم على ملعب مرسول بارك في العاصمة الرياض، ويطمح كل منهما للظهور بشكل مميز وخطف بطاقة التأهل إلى الدور التالي من كأس الملك.

النصر
جانب من المران – المصدر @AlNassrFC

وتُختتم مباريات الدور ربع النهائي من بطولة كأس الملك بمواجهة الاتحاد ضد الفتح، ويديرها ماجد الشمراني، ويساعده عبدالرحيم الشمري وعمر الجمل، والحكم الرابع عبدالله الحربي، وحكم الفيديو عبدالله الشهري، ويساعده محمد الشهري.

وتُقام مباراة الاتحاد ضد الفتح عند الساعة 8:45 مساء على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية في مكة المكرمة، ويطمح العميد لمواصلة نتائجه المميزة هذا الموسم، فيما يسعى النموذجي لتحقيق مفاجأة وخطف بطاقة التأهل.

نادي الاتحاد
لاعبو الاتحاد – المصدر @ittihad

الفيصلي والتعاون يتأهلان

ولعب الباطن ضد الفيصلي بالأمس على ملعب نادي الباطن، ونجح عنابي سدير في الفوز بهدفين مقابل هدف، ليتأهل إلى نصف نهائي كأس الملك، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

ولعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون ضد نظيره القادسية ضمن منافسات الدور ربع النهائي من البطولة، ونجح في الفوز بهدفين مقابل هدف، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).


شارك الخبر



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

البلوي: لدينا نجوم مؤهلة للمنافسة واختيار كونترا جماعيًّا

أكد المدير التنفيذي بنادي الاتحاد، حامد البلوي، على