خالد بن سلطان عن رالي الشرقية: لدينا الكثير لنقدمه

خالد بن سلطان عن رالي الشرقية: لدينا الكثير لنقدمه

الساعة 6:24 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
خالد بن سلطان عن رالي الشرقية: لدينا الكثير لنقدمه خالد بن سلطان في المؤتمر - المصدر @SAMF_GOV
المواطن - مروة نبيل

أعرب رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية، الأمير خالد بن سلطان الفيصل عن سعادته باستضافة رالي الشرقية تويوتا الدولي 2021.

خالد بن سلطان يُعلق على استضافة الرالي

وقال رئيس الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية خلال حفل افتتاح رالي الشرقية تويوتا الدولي: “أحب أن أشيد بمستوى جميع السائقين السعوديين في مختلف الفئات”.

وتابع الأمير خالد بن سلطان تصريحاته قائلًا: “وأنا سعيد من المستوى الذي وصلنا إليه من ناحية التنظيم والمشاركة.. وما زال لدينا الكثير لنقدمه من ناحية الرياضة”.

وينطلق رالي الشرقية تويوتا الدولي اليوم بالصيانة، من أجل التأكد لمطابقة كافة المركبات لقوانين وشروط المشاركة في السباق، بجانب التأكد من إجراءات السلامة المتبعة، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

رالي الشرقية تويوتا الدولي
لقطة من الرالي – المصدر @SAMF_GOV

رالي الشرقية تويوتا الدولي

ونظم الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية رالي الشرقية عام 2019، ونجح السائق السعودي يزيد الراجحي في الفوز به، وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة السعودية للراليات الصحراوية.

وحقق رالي الشرقية 2019 نجاحًا كبيرًا، ما دفع الاتحاد الدولي للسيارات “فيا”، لاعتماد ضمن الجولات الرسمية لبطولة العالم، وستشهد النسخة الحالية مشاركة 16 سائقًا في أكثر من فئة، وسيستمر على مدار 3 أيام.

رالي الشرقية الدولي
جانب من الرالي – المصدر @SAMF_GOV


شارك الخبر


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :