العميد مُلزم بدفع باقي قيمة الصفقة لفارس الشرقية

رسالة جستنيه لـ رئيس القادسية بسبب الأزمة مع الاتحاد

السبت ١٣ مارس ٢٠٢١ الساعة ١٠:٠٦ مساءً
رسالة جستنيه لـ رئيس القادسية بسبب الأزمة مع الاتحاد
المواطن - محمد سمعه

وجه الناقد الرياضي عدنان جستنيه رسالة إلى ناصر الدغيثر رئيس نادي القادسية؛ وذلك بسبب أزمة النادي مع الاتحاد حول تأخر دفع مستحقات صفقة هارون كمارا المنضم للعميد من فارس الشرقية.

وغرد جستنيه اليوم السبت عبر حسابه في “تويتر” قائلًا: “ما من شك، أن خبر مُطالبة إدارة الدغيثر بقيمة عقد هارون كمارا من إدارة الاتحاد أمر مزعج لجماهير العميد، ومن المؤكد أن الإدارة سيكون لها موقف قانوني أو ستصل لـ حل (جنتلمان) مع إدارة ناصر الدغيثر، خاصة أن هناك علاقة تاريخية ومميزة بين الناديين، بالإضافة إلى أن الدغيثر رجل شهم ونقي السريرة”.

فارس الشرقية يرفض التفريط في حقوقه:

وأضاف جستنيه قائلًا: “تواصلت الردود السريعة، المنطقية بأن رئيس نادي القادسية شهم ونقي لكنه لن يُفرط في حقوق ناديه، بأي حال من الأحوال، وأنا أتفق مع كل هذه الآراء، ولهذا كتبت اتفاق (جنتلمان) تلتزم إدارة الاتحاد من خلاله بهذا الاتفاق، الذي يمنع تطبيق العقوبة على العميد، ويحفظ حقوق فارس الشرقية بالمقام الأول”.

رساله جستنيه

وظهرت أزمة جديدة لدى الاتحاد؛ وذلك بسبب المستحقات المتأخرة من النادي لمصلحة نادي القادسية وهي المتعلقة بصفقة اللاعب هارون كمارا بحسب ما ذكرته صحيفة “اليوم”.

القادسية يُطالب بتطبيق اللائحة على الاتحاد:

وأضافت أن فارس الشرقية، خاطب لجنة الانضباط، من أجل تطبيق اللائحة على الاتحاد، بعد أن تخلف عن تسديد 11 مليون ريال، وهي قيمة المستحقات المتبقية في صفقة كمارا، مما يعني أن العميد مُهدد بخصم نقاط منه.

هارون كمارا لاعب الاتحاد
هارون كمارا لاعب الاتحاد