رونالدو يفاوض اليوفي بسبب المنتخب البرتغالي
قبل مباراة أذربيجان المرتقبة

رونالدو يفاوض اليوفي بسبب المنتخب البرتغالي

الساعة 6:46 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
رونالدو يفاوض اليوفي بسبب المنتخب البرتغالي رونالدو - المصدر @juventusfc
المواطن - مروة نبيل

يسعى كريستيانو رونالدو للتفاوض مع إدارة ناديه يوفنتوس بشأن إقامة المنتخب البرتغالي في فندق النادي من أجل الاستعداد لمواجهة أذربيجان، ضمن لقاءات التصفيات الأوروبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022.

رونالدو يفاوض اليوفي بشأن البرتغال

ويستعد المنتخب البرتغالي الأول لكرة القدم لاستضافة أذربيجان، يوم 24 مارس، على أن يرحل لمواجهة صربيا ولوكسمبرج خارج أرضه ضمن منافسات التصفيات المؤهلة إلى المونديال.

وذكرت صحيفة “توتو سبورت”، أن البرتغال اضطرت لنقل مبارياتها بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم خارج البلاد بسبب فيروس كورونا المنتشر في البلاد، مضيفة: “رونالدو يدفع لكي يكون ملعب يوفنتوس “أليانز ستاديوم”، هو الملعب الذي يستضيف مباراة أذربيجان”.

كريستيانو رونالدو في الدوري الإيطالي
كريستيانو – المصدر @juventusfc

وتابعت: “رونالدو يتفاوض مع ناديه يوفنتوس من أجل الحصول على المركز الرياضي واللعب على ملعب أليانز ستاديوم، وهناك احتمال كبير لأن يكون فندق الفريق أيضًا تحت تصرف المنتخب البرتغالي الأول لكرة القدم”.

ولفتت الصحيفة الإيطالية، إلى أن منتخب أذربيجان الأول لكرة القدم سيتدرب في مركز يوفنتوس الرياضي الثاني، والذي يتدرب عليه عادة فرق الشباب والسيدات.

رونالدو يتألق مع يوفنتوس:

وسجل كريستيانو مؤخرًا هاتريك في شباك الفريق الأول لكرة القدم بنادي كالياري ليصل إلى الهدف رقم 770 في مسيرته الكروية سواء مع الأندية أو المنتخب، ليتجاوز رقم الأسطورة البرازيلية بيليه، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).


شارك الخبر



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

كان: ليفاندوفسكي أفضل لاعب في العالم

أشاد الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونيخ الألماني، أوليفر