سرور: إنشاء شركة النصر قرار تاريخي لمستقبل مشرق
بعد الحصول على موافقة وزارة الرياضة

سرور: إنشاء شركة النصر قرار تاريخي لمستقبل مشرق

الساعة 6:07 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
سرور: إنشاء شركة النصر قرار تاريخي لمستقبل مشرق نادي النصر
المواطن - مروة نبيل

أعرب نجم نادي النصر والمنتخب السعودي السابق، هاشم سرور عن سعادته بإعلان العالمي إنشاء شركة استثمارية بعد الحصول على موافقة وزارة الرياضة رسميًا.

إنشاء شركة النصر قرارًا تاريخيًا

وعلق سرور عبر حسابه على “تويتر” قائلًا: “إنشاء شركة للنصر استثمارية قرار تاريخي كبير يرسم مستقبل مشرق لتأسيس أصول مالية وعوائد ربحية، لمستقبل وأمل جديد ورسم خارطة طريق ليكون المدخول قادرًا على سد التزامات وحاجيات النصر مستقبلًا”.

وأعلن العالمي اليوم، عن تلقي الإدارة برئاسة صفوان السويكت موافقة وزارة الرياضة رسميًا على طلبه بتأسيس شركة استثمارية مملوكة بالكامل للنادي، كما صدر قرار وزير التجارة بالموافقة على الترخيص بالتأسيس للشركة، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

رئيس نادي النصر صفوان السويكت
صفوان السويكت

العالمي يستعد للمواجهة الاتفاق

على الجانب الآخر، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر لمواجهة نظيره الاتفاق، مساء يوم الجمعة المقبل، على ملعب مدينة الأمير محمد بن فهد الرياضية ضمن منافسات الجولة الـ22 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقبل مباراة المقبلة، يحتل العالمي المركز السابع في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 29 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق صاحب المركز السادس.

دوري محمد بن سلمان
لاعبو النصر – المصدر @AlNassrFC


شارك الخبر


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :