ستساعد في زيادة دخل النادي

وزارة الرياضة توافق على تأسيس شركة النصر الاستثمارية

الأربعاء ٣ مارس ٢٠٢١ الساعة ٥:٠٠ مساءً
وزارة الرياضة توافق على تأسيس شركة النصر الاستثمارية
المواطن - مروة نبيل

أعلن نادي النصر، قبل قليل، عن تلقيه موافقة وزارة الرياضة رسميًا على طلبه بتأسيس شركة استثمارية مملوكة بالكامل للنادي.

النصر يؤسس شركة استثمارية

وتابع البيان: “كما صدر قرار وزير التجارة برقم 245 وبتاريخ 18-7-1442هـ، بالموافقة على الترخيص بالتأسيس للشركة تحت مسمى (شركة نادي النصر الاستثمارية) (شركة شخص واحد مساهمة مقفلة)”.

وأضاف البيان الذي نشره حساب النادي الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، أن تأسيس الشركة سيكون تحولًا مهمًا وانتقالًا لآفاق جديدة في علم الاستثمار، وستعود ملكية الشركة بالكامل لنادي النصر.

وتُعتبر شركة النادي شركة رسمية خاضعة لأنظمة الشركات وقوانينها، ويمكن لها العمل تجاريًا بكل سهولة في قطاعات متنوعة والدخول في عدد من الاستثمارات، ما سيجعلها مصدر دخل مهم للنادي، وفقًا لرؤية 2030.

ولفت بيان النادي الرسمي إلى أن الشركة ستتولى كافة حقوق النادي الاستثمارية والتجارية وتسويقها، بالإضافة إلى العديد من المزايا والتفاصيل.

رئيس النصر مع كأس السوبر
السويكت – المصدر @AlNassrFC

الإدارة تشكر وزيري الرياضة والتجارة

وتقدم رئيس مجلس إدارة النادي صفوان السويكت وجميع أعضاء الإدارة ومنسوبيه بالشكر إلى وزير الرياضة الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل على دعمه للأندية وقيادة أندية الوطن نحو بيئة جاذبة للمستثمرين.

كما تقدمت الإدارة بالشكر إلى وزير التجارة على موافقته وسهولة ومرونة الإجراءات والوقت الذي أنجزت فيه كل التعاملات والمتطلبات المتعلقة بالترخيص.