سر رفض الأهلي التفريط في عبدالرحمن غريب لـ فريق عاصمي
بعدما رُشح اسمه مؤخرًا للرحيل عن الراقي

سر رفض الأهلي التفريط في عبدالرحمن غريب لـ فريق عاصمي

الساعة 8:04 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
سر رفض الأهلي التفريط في عبدالرحمن غريب لـ فريق عاصمي عبدالرحمن غريب لاعب الأهلي في لقاء الفيصلي - المصدر @ALAHLI_FC
المواطن - محمد سمعه

تردد اسم اللاعب عبدالرحمن غريب لاعب الأهلي، للانضمام لأحد أندية العاصمة؛ وذلك بسبب الأزمات التي يُعاني منها الراقي مؤخرًا.

وقدم غريب أداءً أكثر من رائع مع الراقي بالفترة الأخيرة، رغم أن نتائج الأهلي في آخر 3 جولات من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لم تكن جيدة.

وحول هذا الأمر قال الإعلامي والناقد الرياضي أحمد الشمراني لـ قناة “الإخبارية” بأن غريب متبقٍ له في عقده مع الأهلي عامان ونصف العام، ومن المستحيل التفريط فيه حاليًا، مشيرًا إلى أن كل من تحدث عن اهتمام نادٍ عاصمي بضمه هو بعيد عن الوسط الرياضي ولا يدري اللوائح والقوانين جيدًا.

عبدالرحمن غريب عنصر أساسي في الفريق

وسيكون السر وراء رفض الأهلي، التفريط في عبدالرحمن غريب، هو تجنب غضب الجمهور الأهلاوي، خاصة أن الفريق بحاجة لكل عناصره الجيدة، سواء كانوا لاعبين شباب أو أصحاب خبرات، لانتشال الفريق من وضعه السيئ، حيث بسبب الهزيمة في آخر مباراتين، في دوري المحترفين فإن الأهلي تراجع من المركز الثالث للرابع وتقدم الاتحاد على حسابه للمركز الثالث.

عبدالرحمن غريب
غريب

الأهلي تحدث شفهيًا للتجديد للاعب

وكان جراح الظفيري وكيل أعمال غريب قال في تصريحات لصحيفة “الرياضية” إن إدارة الأهلي تحدثت شفهيًا مع موكله لتجديد العقد ولم تقدم أي عرض رسمي.

يذكر أن صحيفة “المدينة” كانت قالت بأن فريقًا عاصميًا يُتابع مصير غريب مع الأهلي حيث سيتحرك للتعاقد معه فور دخوله الفترة الحرة.


شارك الخبر


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :