قبل انطلاق منافسات الجولة الـ22

الشباب الأكثر تحقيقًا للانتصارات بدوري محمد بن سلمان

الأربعاء ٣ مارس ٢٠٢١ الساعة ٥:٠٣ مساءً
الشباب الأكثر تحقيقًا للانتصارات بدوري محمد بن سلمان
المواطن - مروة نبيل

يسير الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب بشكل مميز في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين قبل انطلاق منافسات الجولة الـ22.

الشباب يخطف الأنظار

وأشاد حساب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، بأداء الشباب هذا الموسم، مشيرًا إلى أنه أكثر من انتصر في 21 جولة، وخلال عام 2021 أيضًا.

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب في تحقيق 13 انتصارًا خلال منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وتعادل في 5 مواجهات، وخسر 3 لقاءات فقط، وكان آخرها هزيمته ضد الفتح بهدفين مقابل هدف.

ويطمح الليوث لمواصلة تألقه خلال المباريات المتبقية، أملًا في التتويج بلقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، خاصة أنه ينفرد بصدارة الترتيب برصيد 44 نقطة، وبفارق 5 نقاط عن أقرب منافسيه نادي الهلال.

الشباب
لاعبو الشباب – المصدر @SPL

الفرق الأكثر تحقيقًا للفوز

ويُعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال ثاني أكثر الفرق تحقيقًا للفوز في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين هذا الموسم برصيد 11 مباراة، يليه النادي الأهلي الذي تمكن من الفوز في 10 لقاءات.

الهلال
فريق الهلال – المصدر @Alhilal_FC

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد المركز الرابع في قائمة الأكثر تحقيقًا للانتصارات هذا الموسم، بعدما نجح في تحقيق الفوز 9 مرات، بالتساوي مع الاتفاق.

نادي الاتحاد
لاعبو الاتحاد – المصدر @ittihad