غضب من أداء الأهلي ضد طلائع الجيش
ضمن مباريات الدوري المصري

غضب من أداء الأهلي ضد طلائع الجيش

الساعة 3:49 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
غضب من أداء الأهلي ضد طلائع الجيش أفشة في جانب من مباراة الأهلي والجيش
المواطن - محمد سمعه

تعرض لاعبو الأهلي المصري لانتقادات شديدة، وذلك بسبب سوء أداء الأهلي ضد طلائع الجيش في لقاء أمس بالجولة الرابعة عشرة من الدوري المصري.

وعلى الرغم من فوز المارد الأحمر بثنائية مقابل هدف، لكن جماهير المارد الأحمر لم تطمئن لأداء الفريق بعد الأداء السيئ الذي ظهر به دفاعيًا وهجوميًا.

وتُدين جماهير الأهلي بالفضل للحارس محمد الشناوي الذي أنقذ مرمى الأهلي في الكثير من المناسبات ضد نادي طلائع الجيش.

وقبل مباراة الأهلي ضد طلائع الجيش، كان المارد الأحمر خسر من فريق سيمبا التنزاني يوم الثلاثاء الماضي بالجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا بهدف دون رد، ووقتها تعرض المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني لانتقادات شرسة، وذلك بسبب سوء أداء الأهلي الذي أتى قبلها من كأس العالم للأندية، وكان نال الميدالية البرونزية في البطولة.

أحداث مباراة الأهلي ضد طلائع الجيش

وكانت المباراة بدأت بضغط هجومي من قبل لاعبي طلائع الجيش، أسفر عن الهدف الأول الذي سجله الجناح أحمد سمير من ركلة حرة مباشرة بطريقة جميلة في الدقيقة السابعة والعشرين.

ولكن تمكن النيجيري جونيور أجايي بعد ذلك في إضافة هدف التعادل للأهلي بالدقيقة الحادية والثلاثين بعد تمريرة متقنة من صانع ألعاب الأهلي محمد مجدي أفشة.

الأهلي ضد طلائع الجيش
جانب من لقاء الأهلي وطلائع الجيش

الشناوي أنقذ الأهلي ببراعة

وفي الشوط الثاني، كثف نادي طلائع الجيش من محاولاته الهجومية في محاولة منه لإضافة الهدف الثاني عبر هجمات اللاعب ناصر منسي وعمرو جمال، ولكن دون جدوى، في ظل تألق لافت من الحارس محمد الشناوي.

وبعد ذلك تمكن النيجيري جونيور أجايي من إضافة الهدف الثاني لـ الأهلي ضد طلائع الجيش بالدقيقة الـ91 بعدما ارتدت الكرة من الحارس محمد بسام حارس نادي طلائع الجيش.

وبعد نهاية اللقاء، أصبح رصيد الأهلي 24 نقطة بالمركز الثاني، خلف الزمالك المتصدر بفارق 5 نقاط.

 


شارك الخبر


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :