فيديو.. رضيعة تنجو بعد القفز من الطابق الـ 12 !
سائق شجاع أنقذها 

فيديو.. رضيعة تنجو بعد القفز من الطابق الـ 12 !

الساعة 1:21 مساءً
- ‎فيغرائب, حصاد اليوم
0
طباعة
فيديو.. رضيعة تنجو بعد القفز من الطابق الـ 12 ! لحظة سقوط الطفلة
المواطن- ترجمة: منة الله أشرف

وثق مقطع فيديو اللحظة المذهلة التي أمسك فيها سائق توصيل شجاع بـ رضيعة تبلغ عامين سقطت من شرفة بالطابق الثاني عشر في فيتنام.

 

من سائق توصيل إلى بطل شجاع 

وكان نغوين نجوك مانه، 31 عامًا، جالسًا بانتظار تسليم الطلب لأصحابه عندما رأى طفلة تتدلى من المبنى الشاهق وتتشبث بالحافة بيد واحدة، وكان رد فعله سريعًا وشجاعًا حيث خرج من سيارته ووقف في أفضل وضع ليتمكن من الإمساك بالفتاة.

وفي لحظة توقف القلب، تظهر لقطات فيديو أن الرضيعة البالغة من العمر عامين تفقد قبضتها قبل أن تسقط على الأرض من على ارتفاع نحو 50 مترًا ولكن بطريقة ما تمكن نغويك من توسيط نفسه لتسقط الفتاة على حجره.

فيديو.. رضيعة تنجو بعد القفز من الطابق الـ 12 ! (4)
إنقاذ الطفلة

غريزة الأبوة 

وروى الشاب الواقعة لصحيفة Anninhthudo الفيتنامية قائلًا: كنت جالسًا في السيارة وأنتظر تسليم بعض متعلقات أحد العملاء في المبنى المقابل عندما سمعت طفلًا يبكي، واعتقدت أن الطفل قد وبخ من قبل والديه أو ما شابه، ومع ذلك، بعد فترة وجيزة، سمعت أحدهم يصرخ طلباً للمساعدة، فأخرجت رأسي من السيارة ونظرت حولي ورأيت الفتاة تتسلق من الشرفة.

وأضاف: قفزت من السيارة على الفور، وتسلقت على جزء من السقف وبطريقة ما هبطت بشكل مثالي في حضني تمامًا لكني رأيت أن الدم يتسرب من فمها. 

فيديو.. رضيعة تنجو بعد القفز من الطابق الـ 12 ! (4)
لحظة سقوط الطفلة

وكشف الشاب أنه تصرف بشكل غريزي لأن لديه ابنة رضيعة أيضًا تبلغ من العمر أيضًا عامين، مؤكدًا على أنه نفسه لم يفهم كيف أمكنه التصرف بهذه السرعة.

وذكرت تقارير إعلامية محلية أن الطفلة نُقلت إلى مستشفى الأطفال وقد نُقل الشاب الشجاع أيضًا لأنه عانى من خلع في الفخذ والتواء طفيف في ذراعه.

فيديو.. رضيعة تنجو بعد القفز من الطابق الـ 12 ! (4)
الطفلة في المستشفى

 


شارك الخبر


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :