قرار مدرب النصر تجاه حمدالله قبل لقاء الاتفاق بـ دوري محمد بن سلمان
ضمن مباريات الجولة الثانية والعشرين

قرار مدرب النصر تجاه حمدالله قبل لقاء الاتفاق بـ دوري محمد بن سلمان

الساعة 12:03 صباحًا
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
قرار مدرب النصر تجاه حمدالله قبل لقاء الاتفاق بـ دوري محمد بن سلمان عبدالرزاق حمدالله - المصدر حساب النصر في تويتر
المواطن - محمد سمعه

عانى النجم المغربي عبدالرزاق حمدالله، لاعب النصر، من الاستبعاد في مباراتي الهلال وأبها في دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ووفقًا للتقارير الصحفية، فإن المدرب الكرواتي ألين هورفات، مدرب العالمي قرر إجراء فحص على حمدالله قبل مواجهة الاتفاق الجمعة المقبلة بالجولة الـ22 لتحديد إمكانية مشاركته أمام فارس الدهناء من عدمها قبل موعد المباراة.

سبب استبعاد حمدالله من مباراتي الهلال وأبها:

وكان سعود الصرامي، المتحدث السابق باسم العالمي، أكد على أن هورفات، استبعد حمدالله من مباراتي الهلال وأبها؛ وذلك بسبب تراجع مستواه الفني وغيابه عن التهديف.

وفي سياق آخر، يبدو أنه بسبب تراجع مستوى المهاجم المغربي عبدالرزاق حمدالله، لاعب نادي النصر، نجح المدرب الكرواتي ألين هورفات في اكتشاف نجمين يُعوضان غياب اللاعب المغربي الذي غاب عن مواجهتي الهلال وأبها مؤخرًا.

حمدالله في لقاء القادسية والنصر
عبدالرزاق حمدالله في لقاء القادسية – المصدر @AlNassrFC

نجما النصر سيسحبان البساط من تحت قدمي حمدالله:

وخلال المباريات الأخيرة، قدم كل من سامي النجعي ورائد الغامدي مستويات مميزة، حيث ساهم الأول في نجاة العالمي من الخسارة أمام أبها بإحرازه هدفين في مواجهة الأمس بـ دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

كذلك قدم رائد الغامدي، مستوى مميز مع أصفر العاصمة في ديربي الرياض ضد الهلال، الذي أُقيم يوم الثلاثاء الماضي بالجولة الـ20 دوريًّا.

ويبدو أن سامي النجعي ورائد الغامدي سيسحبان البساط من تحت قدمي حمدالله في النصر، وذلك في ظل هبوط مستوى اللاعب المغربي وزيادة وزنه الملحوظة.


شارك الخبر


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :