بعد تراجع مستواه مؤخرًا

نجمان يسحبان البساط من حمدالله في النصر

الإثنين ١ مارس ٢٠٢١ الساعة ١٠:٢٢ مساءً
نجمان يسحبان البساط من حمدالله في النصر
المواطن - محمد سمعه

يبدو أنه بسبب تراجع مستوى المهاجم المغربي عبدالرزاق حمدالله، لاعب نادي النصر، نجح المدرب الكرواتي ألين هورفات في اكتشاف نجمين يُعوضان غياب اللاعب المغربي الذي غاب عن مواجهتي الهلال وأبها مؤخرًا.

وخلال المباريات الأخيرة، قدم كل من سامي النجعي ورائد الغامدي مستويات مميزة، حيث ساهم الأول في نجاة العالمي من الخسارة أمام أبها بإحرازه هدفين في مواجهة الأمس بـ دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

كذلك قدم رائد الغامدي، مستوى مميز مع أصفر العاصمة في ديربي الرياض ضد الهلال، الذي أُقيم يوم الثلاثاء الماضي بالجولة الـ20 دوريًّا.

نتيجة مباراة النصر وأبها
هدف سامي النجعي في شباك أبها

ويبدو أن سامي النجعي ورائد الغامدي سيسحبان البساط من تحت قدمي حمدالله في النصر، وذلك في ظل هبوط مستوى اللاعب المغربي وزيادة وزنه الملحوظة.

أرقام النجعي في 19 مباراة مع النصر:

ويُعد سامي النجعي الحل الأكثر تأثيرًا في أصفر العاصمة، حيث لعب 19 مباراة 14 منهم كبديل وسجل 7 أهداف وصنع هدفين بـ معدل لعب وصل إلى 685 دقيقة.

وفي وقت سابق، سخر الإعلامي الرياضي عبدالله بن زنان، المتحدث الأسبق لنادي النصر ، من طريقة إدارة المدرب الكرواتي ألين هورفات لمباراة أبها بمثل شعبي سوداني شهير.

ابن زنان يسخر من مدرب العالمي بمثل شعبي:

وغرد ابن زنان أمس الأحد عبر حسابه الرسمي في “تويتر” قائلًا: “هورفات على قول المثل، يتعلم الحلاقة في رؤوس اليتامى”، وجاء هذا الرد للإشارة إلى أن هورفات لا يصلح أن يستمر مدربًا للعالمي خلال الفترة المقبلة؛ بسبب تراجع أداء العالمي مؤخرًا.

رائد الغامدي
رائد الغامدي لاعب النصر أمام البليهي