كاريلي: هدفي المشاركة في أبطال آسيا 2022
مشيدًا باحتلال الاتحاد المركز الثالث

كاريلي: هدفي المشاركة في أبطال آسيا 2022

الساعة 2:02 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
كاريلي: هدفي المشاركة في أبطال آسيا 2022 كاريلي
المواطن - مروة نبيل

أكد المدير الفني البرازيلي فابيو كاريلي أنه نجح في إعادة التوازن إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد بعد تراجع مستواه في السنوات الأخيرة، مشيرًا في الوقت ذاته إلى أنه يستهدف التأهل إلى دوري أبطال آسيا 2022.

كاريلي يستهدف التأهل الآسيوي

وتحدث كاريلي لصحيفة istoe البرازيلية، عن مستوى العميد هذا الموسم، قائلًا: “سعيد جدًا بوصول الاتحاد للمركز الثالث، هذه المرة الأولى التي يصل بها لهذا المركز منذ موسم 2016/ 2017”.

وتابع: “قد نشارك في دوري أبطال آسيا الموسم المقبل، مركزنا يؤهلنا، وهذا هو الهدف منذ قدومي، نأمل أن نحافظ على هذا الهدف حتى نهاية الموسم، حتى يعود الاتحاد للمشاركة القارية بعد غياب طويل”.

كاريلي
كاريلي – المصدر spl

وأضاف كاريلي: “الإدارة أخبرتني في اليوم الأول لي أن الهدف هو إعادة الاتحاد إلى مكانته والتنافس بقوة على البطولات، بعدما كان الفريق يصارع الهبوط في السنوات الأخيرة، لكننا الآن في وضع مختلف تمامًا”.

وواصل المدير الفني البرازيلي تصريحاته قائلًا: “ما أسعدني أكثر أننا وصلنا للمركز الثالث في ظل غيابات مهمة مثل غاري رودريغيز وبرونو هنريكي”.

برونو هنريكي
هنريكي – المصدر @ittihad

واختتم كاريلي تصريحاته قائلًا: “راضٍ للغاية عن التزام اللاعبين بتعليماتي وفهمهم لطريقتي، وهذا انعكس على الفريق بالميدان، نعم لا يزال بعض النقص في الانتظام، ومازلنا نتذبذب في الأداء بين جيد وأقل من مباراة لأخرى، لكن الفريق بشكل عام متوازن”.

الاتحاد في دوري محمد بن سلمان

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد لمواجهة نظيره الوحدة، مساء يوم الجمعة المقبل، على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية في مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة الـ22 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقبل المباراة المقبلة، يحتل العميد المركز الثالث في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 35 نقطة، فيما يقع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوحدة في المركز الـ11.


شارك الخبر


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :